شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

استذكار الإنجازات الرياضية الأردنية في عهد القيادة الهاشمية

استذكار الإنجازات الرياضية الأردنية في عهد القيادة الهاشمية

القلعة نيوز : أنجزت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية ومن خلال لجنتها الثقافية نشاطها الأول بالتعاون مع دائرة المكتبة الوطنية، وذلك إنفاذا لبنود اتفاقية التعاون التي كانت الهيئة وقعتها مع المكتبة الوطنية مؤخرا.
ورعى ا.د. نضال العياصرة مدير عام دائرة المكتبة الوطنية ندوة الشهر في قاعة المؤتمرات بالمكتبة الوطنية تحت عنوان «الرياضة والشباب في عهد الحسين وأبو الحسين»، حيث شكلت الندوة من خلال المتحدثين الرئيسيين محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد والفريق الركن المتقاعد العين د. غازي الطيب نائب رئيس الهيئة، شكلت فرصة لاستذكار انجازات الحركة الرياضية والشبابية الأردنية في عهد المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه وجلالة الملك عبد الله ابن الحسين.
وكان وقاص التل رئيس اللجنة الثقافية في هيئة الرواد القى كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح نشاطات اللجنة الثقافية بالتعاون مع المكتبة الوطنية، فيما أكد د. العياصرة وأبو الطيب ود. غازي الطيب عن أملهم في أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الأنشطة المشتركة بين هيئة الرواد والمكتبة الوطنية.
أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين السر الناطق الأعلامي لهيئة الرواد الذي أضاف أن ندوة الشهر تحت عنون « الرياضة والشباب في عهد الحسين وأبو الحسين» شهدت عرض فيلم وثائقي يسلط الأضواء على أبرز إنجازات الشباب والرياضة في عهد الحسين وأبو الحسين.