شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

أوجييه يحرز فوزه الأول لهذا العام

أوجييه يحرز فوزه الأول لهذا العام

القلعة نيوز : ليون - أحرز الفرنسي سيباستيان أوجييه (تويوتا) فوزه الأول في الموسم الجديد، وذلك بانهائه رالي المكسيك، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للراليات، في المركز الأول بعد ثلاثة أيام من المنافسات عوضا عن أربعة نتيجة اختصار السباق بسبب فيروس كورونا المستجد.
ونجح أوجييه أيضا في انتزاع صدارة الترتيب العام من زميله في تويوتا البريطاني إلفين إيفانز الذي حل رابعا في المكسيك، بعد أن فاز بالمرحلة الماضية التي أقيمت في السويد وتم اختصارها أيضا لكن بسبب الظروف المناخية.
وألغيت ثلاث مراحل من أصل 24 من قبل المنظمين «بالتشاور مع جميع الفرق والاتحاد الدولي للسيارات ومنظمي الرالي»، بسبب قيود السفر المفروضة على خلفية انتشار فيروس «كوفيد-19» الذي أحدث فوضى عارمة في الروزنامات الرياضية حول العالم.
وهو الفوز الأول لبطل العالم ست مرات مع فريقه الجديد تويوتا الذي انتقل اليه هذا الموسم بعد أن تنازل في 2019 عن اللقب العالمي واكتفى بالمركز الثالث على متن سيتروين خلف الأستوني أوت تاناك والبلجيكي تيري نوفيل.
وبعد أن ألغيت أكثر من 75 بالمئة من المسافة الإجمالية للسباق ونقاط المرحلة الاستعراضية «باور ستايج» التي تقام عادة في اليوم الأخير، تقدم أوجييه بفارق 27,8 ثانية على تاناك (هيونداي)، فيما جاء الفنلندي تيمو سونينن (أم-سبورت فورد) في المركز الثالث بفارق 37,9 ث.
ورفع أوجييه الذي حل ثانيا في موناكو ورابعا في السويد، رصيده الى 62 نقطة في الصدارة أمام إيفانز (54) ونوفيل الذي خرج خالي الوفاض من رالي المكسيك (42).
أما تاناك الذي نجا من حادث خطير جدا في المرحلة الأولى في موناكو، فيحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة خلف الفنلندي كالي روفانبيرا (40). (وكالات)