شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

شكرا من القلب يا أردن

شكرا من القلب يا أردن


القلعة نيوز : كتب احمد العبادي
هي ظروف غير مسبوقة يمر بها الوطن، لا بل والعالم كله نظرا لاجتياح فيروس كورونا الذي يغزو اليوم مختلف الدول دون استثناء مجتازا للحدود، بحيث بات العالم اليوم أمام أمر واقع لا مفر منه.
الأردن اليوم كغيره من الدول أصبح في مرمى هذا المرض، غير أن الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا تبعث على الإعجاب والفخر والإعتزاز، وهي إجراءات تعجز عنها الدول الكبرى، لأن الهدف النهائي هو الحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه، وهذه الإجراءات تحتاج لتضافر وتعاون الجميع في هذا البلد الطيب المبارك.
مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق الجميع، فالدولة وأجهزتها ليست فقط هي المسؤولة عن ذلك، فالمواطن أيضا شريك حقيقي في تحمل المسؤولية من خلال اتباع التعليمات والإجراءات المعلن عنها.
في هذه الظروف الدقيقة والأكثر حساسية فإن مختلف أجهزة الدولة تقوم بدورها بصورة تزيدنا تقديرا وافتخارا، من وزارة الصحة التي تتحمل العبء الأكبر والجهد اللامحدود من خلال ما تقوم به من عمل على كامل مساحة الوطن، فهل رأيتم مثلا دولة في هذا العالم تتخذ من فنادق الخمس نجوم أمكنة للحجر الصحي سوى الأردن؟
ولا ننسى هنا أجهزتنا الأمنية المختلفة التي يتواصل عملها ليلا ونهارا وتنسيق رائع مع مختلف الأجهزة للخروج في النهاية من هذا الوضع الذي داهمنا كما غيرنا، وهنا أيضا نرفع القبعات عاليا لجيشنا العربي الباسل الذي نجده اليوم في كل مكان للقيام بواجبه الوطني الذي يهدف للحد من انتشار الفيروس، هذا الجيش الذي له في قلوبنا كل تقدير واحترام، وهو جيش الثورة الكبرى وجيش أبي الحسين حفظه الله ورعاه.
هي أوقات عصيبة وسوف نتجاوز ها بعون الله بهمة الأردنيين جميعا الذين نعتقد بأنهم على قدر المسؤلية من خلال تعاونهم لإنجاح هذه المسيرة مع مؤسسات الدولة المختلفة، وندعو الله أن يجنب الوطن كل مكروه وأن نجتاز هذه المحنة قريبا..
حمى الله الأردن عزيزا مكرما في ظل قيادته الهاشمية المظفرة، والمجد لهذا الشعب الأصيل.