شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الجيش و الاجهزة الأمنية .. ارتياح شعبي ، فشكرا لكم أيها النشامى

الجيش و الاجهزة الأمنية .. ارتياح شعبي ، فشكرا لكم أيها النشامى


القلعة نيوز – خاص

في ظلّ هذه الظروف التي يعيشها الأردن والعالم في مواجهة عدو مشترك للبشرية ، لا مجال أبدا للمجاملات ، لأن مواجهة الوباء يجب أن يجري بصورة مدروسة وبمهنية واحترافية عالية وبمشاركة كافة الجهود من قبل الجميع وعلى كافة المستويات .

ومنذ اللحظة الأولى كان الدور الكبير الملقى على عاتق قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية ، هذا الدور الذي قابله المواطن الأردني بارتياح بالغ ، فشعر بالأمن والطمأنينة وهو يشاهد جيشنا العربي بتعامله الراقي وضباط وأفراد الأمن العام الذين كانوا خير معين لمؤسسات الدولة المختلفة وللمواطن الأردني على كافة مساحة الوطن .

ما يقوم به الجيش العربي والأجهزة الأمنية هو لبنة هامة للمساهمة في كبح جماح هذا الوباء القاتل الذي ينتشر في العالم بصورة مذهلة ، والدور الملقى على مؤسستنا العسكرية بات محطّ تقدير وفخار ليس فقط على الصعيد الداخلي بل أصبح مثار إعجاب دولي .

في هذا الوقت الذي يمرّ به الوطن ؛ نسجّل شهادة اعتزاز بحقّ القوات المسلحة الأردنية وأذرع جهاز الأمن العام المختلفة على هذه الجهود الكبيرة .لحماية الوطن والحفاظ على سلامة أبنائه