شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

مدينة الحسن تطرح عطاء الطاقة الشمسية ومضمار المشي والتنس

مدينة الحسن تطرح عطاء الطاقة الشمسية ومضمار المشي والتنس

القلعة نيوز :

طرحت إدارة مدينة الحسن للشباب ثلاثة عطاءات لمشروع الطاقة الشمسية وصيانة مضمار المشي وصيانة ملاعب التنس بالمدينة والتي من المتوقع أن يباشر التنفيذ بها مع بدء عودة الحياة الطبيعية في القطاع العام التدريجي عقب عطلة عيد الفطر السعيد.

واكد مدير المدينة محمود بني سلامة في حديثه لـ»الدستور» مدى جاهزية مرافق المدينة الرياضية المختلفة مع بدء عودة الحياة للقطاع الرياضي والشبابي والتي توقفت في ظل تفشي فايروس كورونا المستجد في العالم والذي أثر كثيرا على مختلف مناحي الحياة.

وأشاد بني سلامة بالجهود التي بذلتها الكوادر العاملة في قسمي الصيانة والزراعة بالمدينة طيلة فترة الحظر والتي ساهمت بالمحافظة على مرافق المدينة الرياضية المختلفة وديمومة أرضية ستاد الكرة والتي خضعت لعمليات القص والري المناسبتين ليظهر في افضل حلة بانتظار القرار المرتقب بعودة دولاب الرياضة للدوران من جديد خلال الفترة القادمة.

وقال بني سلامة بأن إدارته اتخذت كافة التدابير اللازمة لعودة القطاع العام للعمل التدريجي بنصف كوادر المدينة وضمن الدليل الإرشادي الذي أصدره ديوان الخدمة المدنية وفي إطار المحافظة على السلامة العامة. وأضاف بأنه سيتم تعقيم ورش مرافق المدينة قبل البدء بعودة الموظفين واي قرار بخصوص استقبال رواد المدينة سواء لتدريبات الفرق في مختلف الالعاب او المباريات الرسمية أو أمام أبناء المجتمع المحلي الباحثين عن الصحة والرشاقة. وأشار بني سلامة إلى أن إدارة نادي المدينة وضعت الخطط اللازمة لعودة النشاط الرياضي للاندية وإعداد برنامج خاص للاندية الصيفية والاكاديميات الخاصة بالألعاب والرياضات الفردية والنسوية خلال العطلة الصيفية الحالية. وختم بني سلامة حديثه بالاهتمام الذي يحظى به قسم المسابح بالمدينة إلى جانب مركز اللياقة البدنية والتي اتخذت الخطوات اللازمة لعودتها للعمل أسوة بباقي القطاعات الأخرى.