شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

فريق الوحدات الأول يتعادل مع رديفه

فريق الوحدات الأول يتعادل مع رديفه

القلعة نيوز : تعادل فريق الوحدات الاول لكرة القدم مع نظيره الرديف (1-1)، في المباراة الودية التي جرت على ملعب النادي في منطقة غمدان.
وتأتي هذه المباراة بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بإبقاء نجوم الفريق في جاهزية بدنية وفنية مثالية، وهي تأتي قبل ساعات قليلة من قرار اتحاد كرة القدم بالاعلان عن توقف منافسات بطولة دوري المحترفين لمدة (14) يوما، بعد ان أظهرت نتائج الفحوصات التي أجريت لفريق الفيصلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي عن تسجيل (8) حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوفه. وجاءت أهداف المباراة ضمن الفترة الثانية حيث سجل للفريق الأول شاهر شلباية وللرديف دانيال عفانة.
وغاب عن تشكيلة الفريق الأول عدد من اللاعبين يتقدمهم الثلاثي المحترف نداي والصيفي وفهد يوسف إلى جانب يزن العرب وطارق خطاب وفراس شلباية واحمد ثائر واحمد الياس ومحمد الدميري.
من جهة ثانية، قدم مشجع الوحدات الدكتور اسامة صالح الخطيب دعما لخزينة النادي المالية بقيمة الفي دولار. واستجاب الخطيب لنداء الواجب من ناديه مقدما هذا المبلغ المالي، ومؤكدا في الوقت ذاته أن الوحدات يحتاج إلى وقفة جادة من كل مقتدر وعاشق لهذا النادي بالوقوف إلى جانبه في هذه الأوقات الصعبة.