شريط الأخبار
الشيخ عناد محمد الفايز في ذمة الله ميسي يسجل ثنائية في شباك النمسا ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم أعداد الجماهير الأردنية في محيط ملعب ليفاي ستاديوم كبيرة جدا بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حسين: السياسة الخارجية العراقية قائمة على بناء علاقات مع دول الجوار وفي مقدمتها الأردن النائب مشوقة يقترح تخفيف التكاليف المالية في المناسبات الاجتماعية جولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال جماهير النشامى في جرش تحت راية الثورة العربية الكبرى .. العقبة تتوحد خلف النشامى في مواجهة الجزائر الصفدي يبحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية الشراكة الاستراتيجية الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة ملكية سامية مسائية. الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى

الاردن دولة قانون .ايها المجرمون ..كتب د . عماد الحسبان

الاردن دولة قانون .ايها المجرمون ..كتب د . عماد الحسبان
القلعة نيوز :
جريمة الاعتداء الوحشي في الزرقاء و التي هزت الشارع الاردني بكل اطيافه , الجريمة البشعه التي قام بها وحوش بشريه لا علاقة لهم بالانسانية بتاتا , لقد تعودت هذه الوحوش ان تنهش بضعاف المواطنين وتطبق شرع الغاب عليهم , انها جريمة شنيعه بكل المقاييس وقد دبت الرعب والخوف في قلوب كل الامهات في كل ارجاء الوطن من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب, كل الاردنيين كبارا وصغارا تعاطفوا مع الطفل وذويه , جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني اولى هذه القضية جل اهتمامه ويتابع عن قرب اجراءات القبض على هذه الثلة من الوحوش البشرية , واوصى بافضل العلاج والعناية الطبية للمصاب , جلالة الملكة رانيا العبدالله في منشور لها على صفحتها على الفيس عبرت عن شديد حزنها وتعاطفها مع ام المجني عليه, ووصفت الجريمة بانها جريمة قبيحة بكل تفاصيلها , هذا وقد ضمت صوتها لكل الاصوات التي تنادي باشد العقوبات لمرتكبيها , لم يبقى هناك اردني واحد الا وطالب باشد العقوبات لمركبي هذه الجريمة البشعة, ولكي تكون هذه العقوبة الشديدة رادعا قويا لكل من تسول له نفسه المساس بامن المواطنين وسكينتهم وامن الوطن , ان هذه الجريمة من حيث النوع هي اول جريمة بشعة تحدث بهذا الشكل في الاردن , ولعل صداها وردود فعلها ارعب كل بيت اردني , واشير هنا الى اقتباس من منشورمن صفحة الفيس بوك للدكتور احمد الحسبان والذي يعبر فيه عن رايه القانوني في هذه الجريمة وقال( ان هذه الجريمة نظرا لبشاعتها وتاثيرها ينطبق عليها تعريف العمل الارهابي حيث ان هذا العمل عرض سلامة المجتمع وامنه للخطر والقى الرعب في قلوب المواطنين , وان هذه الجريمة نفذت بتنظيم من قبل عصابة اشرار , واضاف ان العقوبة يجب ان تكون موازية لعقوبة جريمة الارهاب ). من جانب اخر قوات ونشامى الامن العام سوف تغلط اجراءات الحملات الامنية على هذه النوعيه من المجرمين ارباب السوابق وسوف تضرب بالحديد والنار بارك الله جهود هم , في الصباح ابنتي الصغيره تسالني عن حال الطفل صالح فاجبتها لا تخافي لقد اعادوا له يديه وعينيه وعاد سليما معافى , اطمئني يا بنيتي ,لقد كذبت عليها لكي اطمئنها واوقف قلقها المستمر , لا بارك الله فيكم ايها المجرمون ,وليعلم كل مجرم ان الاردن دولة قانون ولن نرضى ان تطبق فيه شريعة وحوش الغاب , وكل الشعب الاردني يضم صوته لصوت جلالة الملك والملكة حفظهمها الله بتطبيق اشد العقوبات على هؤلاء المجرمين الذين روعوا امن وسكينة واستقرار الوطن .... حمى الله الاردن واهله الطيبين