شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

وزير ألماني: إجراءات الإغلاق الجزئي في ألمانيا قد تمدد حتى أوائل الربيع

وزير ألماني: إجراءات الإغلاق الجزئي في ألمانيا قد تمدد حتى أوائل الربيع

القلعة نيوز :

أكد وزير الاقتصاد الألماني، بيتر ألتماير، في مقابلة صحفية نشرت اليوم السبت، أن "إجراءات الإغلاق الجزئي في ألمانيا قد تمدد حتى أوائل الربيع، إذا لم تتم السيطرة على عدوى كورونا".


وقال: "أمامنا من ثلاثة إلى أربعة أشهر شتاء طويلة، ومن الممكن أن تظل القيود سارية في الأشهر الأولى من العام 2021".وأشار ألتماير لصحيفة "داي ويت"، إلى أنه "لم يكن من الممكن التقرير بوضوح، بينما كان معدل الإصابات أكثر من 50 حالة إصابة بفيروس كورونا، لكل 100 ألف نسمة، في أجزاء كبيرة من ألمانيا".

جدير بالذكر أن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، اتفقت مع قادة 16 ولاية فيدرالية في ألمانيا يوم الأربعاء الماضي، على "تمديد وتشديد الإجراءات ضد فيروس كورونا، حتى الـ20 من ديسمبر القادم على الأقل".

كما أعلنت ألمانيا "ضوء الإغلاق" في أوائل نوفمبر الجاري، الذي أغلق الحانات والمطاعم، فيما سمح للمدارس والمتاجر بالبقاء مفتوحة.

ولفتت وكالة "رويترز" إلى أن هذه الإجراءات "أوقفت النمو المتسارع للإصابات"، في حين "استقرت العدوى عند مستوى مرتفع".

وأعلن معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا، اليوم السبت، عن تسجيل 21695 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد، ليرتفع العدد التراكمي للإصابات بهذا الفيروس منذ بدء الوباء في ألمانيا إلى 1.028.089 حالة إصابة.

المصدر: "رويترز"