شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

استئناف رحلات جوية بين فرنسا وبريطانيا

استئناف رحلات جوية بين فرنسا وبريطانيا

القلعة نيوز : استأنفت بريطانيا وفرنسا حركة الطيران بعد توقف لمدة يومين بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا.
وقال المتحدث باسم وزارة النقل البريطانية إن السفر ما زال مقصورا على الاحتياجات الأساسية، وأن معظم المسافرين مواطنون فرنسيون عائدون إلى بلادهم للاحتفال بعيد الميلاد.
وحسب الموقع الإلكتروني لمطار هيثرو، غادرت طائرة تابعة لشركة بريتيش إيروايز مطار هيثرو في لندن صباح اليوم متجهة إلى باريس، تبعتها رحلة أخرى إلى مدينة نيس الفرنسية.
كما بدأ استئناف حركة القطارات التي تربط وسط لندن بفرنسا عبر نفق القنال الانجليزي. وقالت شركة "يوروستار" المشغلة للقطارات إنه لن يسمح بسفر الأشخاص إلى باريس دون تقديم شهادة تفيد بخلوهم من فيروس كورونا، خلال 72 ساعة تسبق موعد السفر.