شريط الأخبار
زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة حزب الله يستهدف قاعدة نفح الإسرائيلية بالجولان السعودية تخصص 2.5 مليار دولار لمبادرة "خضراء" معاقبة اتحاد جدة وحمد الله بسبب الهلال السعودي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام الصبيحي: مرض “دوالي الساقين” يعتبر إصابة عمل بشروط تعرف على سعر بيع غرام الذهب 21 في الأردن بالاسماء .. محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية عالمياً .. إرتفاع أسعار النفط

الصناعة والتجارة تكثف الرقابة على المخابز والمحلات استعدادا للمنخفض

الصناعة والتجارة تكثف الرقابة على المخابز والمحلات استعدادا للمنخفض

أوعزت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي، الى مراقبي الأسواق في عمان وجميع المحافظات بتكثيف عمليات الرقابة على المحلات التجارية والمخابز للتأكد من التزامها بمتطلبات السلامة والصحة والوقاية من ارتداء الكمامات ومراعاة مسافات التباعد.

وشددت الوزيرة، في بيان اليوم الاثنين، على ضرورة قيام المخابز والمحلات التجارية بتنظيم الدور لمرتاديها قبل وبعد الدخول اليها وتفادي حدوث الازدحامات وذلك للوقاية من وباء كورونا، لاسيما في ضوء الاقبال المتوقع بسبب الظروف الجوية المحتملة هذا الأسبوع.

كما تم الطلب من نقابة أصحاب المخابز بتوجيه المخابز للالتزام بتلك الإجراءات.

واكدت الوزيرة توفر جميع المواد التموينية بالأسواق بكميات كبيرة، مشيرة إلى انه لا داع للتهافت على الشراء. وفي سياق متصل، أوعزت الوزيرة بتزويد المطاحن والمخابز بكميات إضافية من مادة الطحين لادامة عملها في ظل الظروف الجوية المتوقعة حيث تم تزويدهم بكميات تغطي احتياجاتها لعدة أيام وبحسب طاقتها التخزينية.

يشار الى أن عدد المخابز العاملة في المملكة يبلغ حوالي ألفي مخبز.

-- (بترا)