شريط الأخبار
وزارة الداخلية: إحالة ‏عطاء إصدار جوازات السفر الأردنية الإلكترونية أورنج الأردن: الاستجابة لوتيرة الابتكار المتسارعة أصبحت ضرورة حتمية بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي ينطلق في 21 أيار الحالي الفايز يهنئ الأخوة المسيحيين في الأردن بعيد الفصح المجيد اختتام منافسات بطولة المملكة للجودو المؤرخ العدوان في محاضرة عن التوثيق في منتدى الصابونجي .. صور صالون السبت الثقافي يستضيف وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة اللجنة الوزارة لتمكين المرأة ما علاقة الغضب بزيادة خطر الوفاة؟ باحثة تطالب بتعزيز استخدام الضحك في العلاج العثور على جثة طبيب عراقي مشهور داخل منزله... ماذا كشفت التحقيقات ؟ وزيرة الاستثمار: الأردن يوفر كل التسهيلات اللازمة للاستثمارات العراقية 3 شهداء بغارة للعدو على منزل جنوب لبنان اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غدا إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري مئات الطلبة يتظاهرون تضامنا مع غزة في جامعة "لوزان" في سويسرا النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" أسعار الذهب في الاردن اليوم

طلب جيد على الذهب مصحوبًا بانخفاض الأسعار

طلب جيد على الذهب مصحوبًا بانخفاض الأسعار

أكد أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان انخفاض أسعار الذهب بالسوق المحلية امس، مرجعا ذلك لتراجع سعر المعدن النفيس عالميا حيث وصل سعر خام الذهب عند اغلاق الأسواق العالمية ما يقارب 1700 دولارا للأونصة.

واضاف علان لـ «الدستور « ان المعدن الاصفر سجل خلال الأسبوعين الماضيين انخفاضات متتالية، حيث انخفض سعر الغرام في السوق المحلي بواقع 40 قرشا للغرام مقارنة بالاسبوع الماضي.

وبلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية 34,70 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، في حين بلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 41,80 دينارا لغايات شراء المواطنين، وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 18ما يقارب 30,80 دينارا لغايات شراء المواطنين، في حين ان سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 245 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 280 دينارا.

وبحسب علان فان الانخفاض الذي طرأ على سعر المعدن النفيس هو نتيجة لاضطراب الأسواق العالمية؛ ما كان لها تاثير كبير على اسعار العملات والمعادن الثمينة في الاسواق المالية العالمية.

وبين علان ان الطلب على الذهب بالسوق المحلية سجل تحسنا ملحوظا مقارنة بالفترة السابقة في حين ان العرض ما زال ضعيفا.