شريط الأخبار
ميسي يسجل ثنائية في شباك النمسا ويصبح الهداف التاريخي لكأس العالم أعداد الجماهير الأردنية في محيط ملعب ليفاي ستاديوم كبيرة جدا بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حسين: السياسة الخارجية العراقية قائمة على بناء علاقات مع دول الجوار وفي مقدمتها الأردن النائب مشوقة يقترح تخفيف التكاليف المالية في المناسبات الاجتماعية جولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال جماهير النشامى في جرش تحت راية الثورة العربية الكبرى .. العقبة تتوحد خلف النشامى في مواجهة الجزائر الصفدي يبحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية الشراكة الاستراتيجية الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة ملكية سامية مسائية. الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني

العيسوي . اخلاص للقيادة والوطن والشعب ...مخجل ما حصل... وكفى مزاودات... واغتيال للشخصيات ( صور)

العيسوي . اخلاص للقيادة والوطن والشعب ...مخجل ما حصل... وكفى مزاودات... واغتيال للشخصيات ( صور)

(العيسوي كرئيس للديوان الملكي عرف عنه دوما الالتزام التام بتوجيهات الملك ...وهو متابع ومنفذ عالي الطراز للاوامر الملكية , ويصر دوما على تنفيذها دون مواربة او تأخير , اضافة الى ان الرجل معهود عنه انه مسؤول ميداني من الطراز الرفيع ..ولم يغلق بابا بوجه مواطن ولم يرد مظلمة ...وهو دوما بطانة صالحة لجلالة الملك, في حين كان الكثير من المسؤولين يغطون في مكاتبهم الفارهة لا يعلمون ماذا يدور خارجها,..لذلك من الطبيعي ان يتواجد بمعية جلالة الملك في السلط وان يكون على رأس الحدث كما هي عادته دوما)


كتب محر الشؤون المحلية ------------------------ مزعج جدا ما قام به البعض من تصرفات خارجة عن كل الاعراف الاردنية وربما اجتاز الامر ليصل مرحلة التصرف غير المقبول حتى اخلاقيا , فزيارة رئيس الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي لمستشفى السلط الحكومي اثر حادثة نقص الاوكسجين ووفاة سبعة اشخاص هناك , زيارة منطقية جدا تأتي بتوجيهات ملكية سامية لمتابعة كل الاوامر الملكية بهذا الشأن , وهذا ما دأب عليه العيسوي منذ تسلمه منصبه وقبل ذلك حينما كان امين عام المبادرات الملكية
العيسوي كرئيس للديوان الملكي عرف عنه دوما الالتزام التام بتوجيهات الملك وهو متابع ومنفذ عالي الطراز للاوامر الملكية , ويصر دوما على تنفيذها دون مواربة او تأخير , اضافة الى ان الرجل معهود عنه انه مسؤول ميداني من الطراز الرفيع ولم يغلق بابا بوجه مواطنا ولم يرد مظلمة وكان دوما بطانة صالحة لجلالة الملك, في حين كان الكثير من المسؤولين يغطون في مكاتبهم الفارهة لا يعلمون ماذا يدور خارجها, لذلك من الطبيعي ان يتواجد بمعية جلالة الملك في السلط وان يكون على رأس الحدث كما هي عادته دوما
العيسوي مسؤول منذ عشرات السنوات , وهو عسكري متقاعد دافع عن الوطن وخدمه لسنوات طويلة سواء عسكريا او مدنيا , ومعروف عنه ولاءه وانتماءه , حيث الرجل العصامي الفقير الذي تدرج بالمناصب بجهده وكفاءته واخلاصه للوطن وقيادته , فلا يحق لاحد المزاودة عليه او الاساءة لشخصه وموقعه كما حصل من فئة قليلة لا تمثل الا نفسها
ما حصل مرفوض تماما , ومثل هكذا رجالات مخلصون للوطن يجب ان ينزلوا منازل الاحترام والتقدير لجهودهم واخلاصهم ونظافة تاريخهم الوظيفي , ويبدو ان البوصلة تم تحريفها بدلا من توجيهها للمقصرين والفاسدين , تم توجهيها لرجال الوطن المخلصين , فكفى اساءات ومزاودات على من افنى عمره خدمة للوطن وقيادته