شريط الأخبار
المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو) الأزهر ينعى «شهداء المقاومة الفلسطينية» ويصفهم بـ«الأبطال» حماس تعلن استشهاد يحيى السنوار الملك يحذر من استمرا ر استمرار ا الانتهاكات الاسرائيليه ضدالمقدسات ،واعتداءات المستوطنيين على الفلسطيينين بالضفه الغربيه احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: المخابرات الامريكيه ساعدات الاسرائيليين في مطاردة السنوار إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت وهروب الثالث

الاحتلال يقتحم نابلس وإصابة خمسة شبان بالرصاص

الاحتلال يقتحم نابلس وإصابة خمسة شبان بالرصاص

فلسطين المحتلة - أُصيب خمسة شبان بالرصاص الحي، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، للمنطقة الشرقية في مدينة نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.
ونقلت وكالة «وفا»، عن مصادر أمنية، قولها، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر شرقي المدينة، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وأكدت المصادر إصابة خمسة شباب بالرصاص الحي ثلاث منها في القدم، وإصابتين في البطن والظهر ونقلت جميعها لمستشفى رفيديا لتلقي العلاج.
مستوطنون يجرفون أراض وتوسيع طريق لأغراض استيطانية
وفي سياق آخر، قام مستوطنون بعد منتصف الليل، بتجريف وتوسيع طريق زراعي في منطقة «الخمار» ببلدة بتير غرب بيت لحم، تحت حماية قوات الاحتلال.
وذكر عمر القيسي، وهو صاحب أرض، أن «مجموعة من المستوطنين وتحت حماية قوات الاحتلال، قامت بتجريف أراض لتوسيع طريق زراعي موصل لأراضي الخمار تحديدا ’خربة موسى’ بطول 100 متر وعرض 6 أمتار، لأغراض استيطانية».
يذكر أن منطقة الخمار تتعرض منذ فترة إلى هجمة استيطانية من قبل مستوطنين، تمثل في نصب بيوتا متنقلة وخيما، قبل أن يتصدى المواطنون لإزالتها.
الى ذلك أدى 35 ألف مواطن صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، وسط انتشار قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبوابه.
وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الأقصى فراس الدبس،»، إن 35 ألف مصل أدوا الجمعة على مساحة 144 دونما في رحاب «الأقصى».
وكانت قوات الاحتلال قد نشرت حواجزها على مداخل الأقصى والبلدة القديمة، عقب توافد المصلين، ما تسبب باحتشادهم في المداخل والأزقة.
وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال أغلقت الطرق عقب نشرها حواجز عسكرية منذ ساعات الصباح في الطرق المؤدية إلى الأقصى والبلدة القديمة في القدس، ودققت هويات الشبان، ما تسبب باحتشاد الوافدين على الأبواب وإلى إعاقة وصولهم. وكالات