شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

"ملتقى البرلمانيات الأردنيات" يدين اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لـ"الأقصى" والنائب شريم تثمن جهود جلالة الملك المفدى

ملتقى البرلمانيات الأردنيات يدين اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لـالأقصى والنائب شريم  تثمن جهود جلالة الملك المفدى

القلعه نيوز : دان ملتقى البرلمانيات الأردنيات قيام الكيان الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى المبارك وإخلائه من المصلين وتهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح في القدس.
وأكد، في بيان صحفي أصدره اليوم الاثنين، ضرورة إيقاف جميع انتهاكات العدو الصهيوني تجاه "الأقصى" والمقدسيين، وإنهاء كل الاعتداءات والممارسات من أجل الحفاظ على الهوية الدينية والتاريخية للقدس المحتلة والتهدئة وممارسة أقصى درجات ضبط النفس، لأن مثل هذه الانتهاكات الإسرائيلية والأعمال التخريبية أحادية الجانب غير قانونية في القانون الإنساني الدولي ولن تؤدي إلا إلى زيادة التوتر والاحتقان.
وأشاد الملتقى بجهود جلالة الملك الرامية إلى إحلال السلام والاستقرار في المنطقة، والمواقف الدولية، التي تصب في مصلحة الموقف الفلسطيني وتدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.
كما ثمن على لسان رئيسته النائب ميادة شريم جهود جلالة الملك المفدى في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق شعبها عبر الانخراط والتشبيك الإيجابي الفاعل الذي يقوم به جلالته مع الدول الشقيقة والصديقة من أجل الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.
وأكد الملتقى أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس حقيقة غير قابلة للنقاش، ولها أهمية كبرى ودور محوري في الحفاظ على قدسية المدينة القديمة وعروبتها.