شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية.. افتتاح مؤتمر التغذية العلاجي "مقاومة الأنسولين إستراتيجيات العلاج وإدارة الصحة الشاملة" بعد السنوار... 3 من قادة «حماس» على قائمة الاغتيال الإسرائيلية إخوان الأردن يصدرون بيانًا يبررون فيه عملية البحر الميت ويؤيدونها ؟! الاحتلال يعترض 3 صواريخ وجهت نحو خليج حيفا فتح تنعى السنوار وتطالب حماس بتوحيد الصفوف تحت إطارها بوتين: نثق بأن الفلسطينيين لن يغادروا أراضيهم بايدن: أعلم موعد وكيفية الرد الإسرائيلي على إيران الإمارات: إنزال 81 طنًا من المساعدات الإغاثية في غزة الأمم المتحدة تعرب عن فزعها إزاء قتل الاحتلال لفلسطينية تقطف الزيتون ميقاتي: الاعتداءات الإسرائيلية انقلاب فاضح على الشرعية الدولية المعايطة: مسار جديد سيصنع للحركة الإسلامية في الأردن صحف أميركية: هل يمثل قتل السنوار نقطة تحول بالصراع؟ الاحتلال: السنوار ألقى بآخر لحظاته قنبلتين على القوة المهاجمة الحية : أسرى الاحتلال لن يعودوا إلا بوقف العدوان القسام في نعيها للسنوار : الاغتيالات لن تخمد جذوة المقاومة حماس تكشف عن هوية شهيد ارتقى برفقة السنوار الأمم المتحدة: مستوطنون يستخدمون أساليبًا تشبه الحرب في الضفة إيران تدين تصفية القادة والنخب الفلسطينية مصادر: السنوار كان على خلاف مع إيران ورفض تنفيذ توصياتها منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو)

إسرائيل تعتقل قيادي بارز في حركة حماس بالضفة الغربية

إسرائيل تعتقل قيادي بارز في حركة حماس بالضفة الغربية
رام الله - القلعه نيوز اعتقلت القوات الإسرائيلية العضو البارز في حركة حماس، الشيخ جمال طويل، في رام الله بسبب عمله المزعوم لصالح الحركة، حسبما صرح الجيش الإسرائيلي امس

وفقا للجيش، اعتُقل الطويل في مداهمة نُفذت في ساعات الفجر من قبل وحدة النخبة في الجيش الإسرائيلي "دوفدفان” وجهاز الأمن العام (الشاباك).

وأعلن الجيش أن "الطويل هو شخصية بارزة في حركة حماس في الضفة الغربية، وقد قام مؤخرا بدور نشط في تنظيم أعمال الشغب والتحريض على العنف وإصلاح مقر حماس في رام الله”.

وقالت حماس في بيان إن "اعتقال الشيخ جمال الطويل لن يخمد صوت المقاومة في الضفة وأبناء حماس وقياداتها سيواصلون طريق الحرية والتحرير رغم التضحيات”.