شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

العوادت: ما شهده الأردن خلال الأيام الماضية يؤكد ضرورة فرض سيادة القانون

العوادت: ما شهده الأردن خلال الأيام الماضية يؤكد ضرورة فرض سيادة القانون
القلعة نيوز: قال رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات، إن ما شهده الوطن خلال الأيام الماضية يؤكد ضرورة فرض سيادة القانون من أجل الدفاع عن أمن واستقرار بلدنا.
وأضاف في كلمة له خلال جلسة النواب الطارئة :”ان اعضاء هذا المجلس يمثلون أطياف الشعب الاردني وأثبتوا خلال هذه الدورة اخلاصهم لبلدهم الأردن وولائهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني”.
وأشار الى أن المذكرة النيابية الموقع عليها 109 نواب، للنظر بفصل النائب اسامة العجارمة.
وتاليا النص الذي تلاه رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات:

بسم الله الرحمن الرحيم الأخوات والأخوة الأعزاء أعضاء المجلس الكريم إن ما شهدته ساحتنا الوطنية من مظاهر مؤسفة على مدى الأيام القليلة الماضية إنما يزيدنا ايمانا بضرورة فرض سيادة القانون للحفاظ على وحدتنا ومكتسباتنا الوطنية ، والدفاع عن أمن واستقرار بلدنا في جميع الظروف والأحوال .
إن أعضاء هذا المجلس الكريم يمثلون جميع أطياف الشعب الأردني ، ويعبرون عن إرادته الحرة من خلال الرقابة والتشريع ، وقد أثبتوا خلال هذه الدورة غير العادية إخلاصهم لبلدهم الأردن ، وولائهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .