شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

عطية يطلب من حماس إشراك الأسرى الأردنيين ضمن أي صفقة تبادل مع الاحتلال

عطية يطلب من حماس إشراك الأسرى الأردنيين ضمن أي صفقة تبادل مع الاحتلال
القلعة نيوز:اعلن العضو في مجلس النواب الاردني خليل عطية اسماء نحو 19 اسيرا من الاردنيين في سجون الاحتلال والعدو الاسرائيلي طالبا بصورة مباشرة من قيادات حركة حماس بعد توجيه الشكر لها العمل على تامين الافراج عن هؤلاء الاسرى. من ابناء الشعب الاردني ضمن اي صفقة تقيمها او ترعاها حركة حماس لتبادل الاسرى مع العدو الاسرائيلي .

وشهدت جلسة مجلس النواب الاردني بعد ظهر الاربعاء حديث مباشرا هو الاول من نوعه يتم فيه ذكر الاسماء الثلاثية للاسري الاردنيين في سجون الاحتلال ضمن رسالة مباشرة من النائب عطية لقيادات حركة حماس.

ووجه النائب عطية التحية مجددا لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية وعبر عن التقدير لدور الاجهزة الامنية الاردنية ووزارة الخارجية في تامين الافراج عن ثلاثة من

الاسرى الاردنيين الابطال الذين استقبلهم الشعب الاردني ظهر الاربعاء .

وشدد النائب عطية على توجيه خطابه مسميا قيادات حركة حماس بالاسم وخاطب رئيس المكتب السياسي للحركة الشيخ اسماعيل هنية وابو الوليد خالد مشعل و حتى يحيي السنوار وخليل الحية من قطاع غزة طالبا بان لا يتم نسيان الاسرى الابطال الاردنيين في سجون العدو الاسرائيلي متمنيا تحت قبة البرلمان الاردني و باسم الشعب الاردني ان يتم شمول هؤلاء الابطال من الشباب الاردنيين في اي صفقة تقيمها حركة حماس.