شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

منع دخول العقبة لمن لم يتلقَ اللقاح اعتبارًا من 1 تموز

منع دخول العقبة لمن لم يتلقَ اللقاح اعتبارًا من 1 تموز
القلعة نيوز - دعت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة المواطنين في مدينة العقبة بضرورة الإسراع لأخذ المطعوم ضد فيروس كورونا في المراكز المعتمدة في منطقة العقبة.
وقالت السلطة في بيان الأحد، إنه "اعتبارا من 1 تموز/ يوليو 2021 واستنادا لقرارات الحكومة فإنه لن يتم السماح للزوار بدخول مدينة العقبة عبر المراكز الجمركية وادي اليتم ووادي عربة أو عبر المعابر الحدودية أو المطار إلا للأشخاص الذين حصلوا على جرعتي اللقاح أو الجرعة الأولى من المطعوم ومرور 21 يوما على تلقيها أو فحص pcr قبل الوصول بمدة 72 ساعة لمن هم أعمارهم فوق 6 سنوات".
وأضافت السلطة أن الهدف الأساس لجميع الإجراءات، هو إلغاء الحظر الجزئي والعمل بطاقة تشغيلية بنسبة 100% في العقبة، كما كان معمول به قبل الجائحة، علما بأن المغادرين من مدينة العقبة وعند عودتهم في حال لم يأخذوا المطعوم سيكون عليهم لزاما تقديم فحص pcr عند العودة.
كما دعت إلى الإسراع للحصول على المطعوم لتكون العقبة منيعة ضد هذا الوباء وتطبيق الإجراءات والقرارات التي تسهم في عودة الحياة الطبيعية للمدينة واعتبارها منطقة آمنة ضد هذا الوباء، ووجهة آمنة لجميع مرتاديها داخليا وخارجيا وبما يضمن عودة الحياة السياحية والاقتصادية والتجارية.