شريط الأخبار
تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا القسام تنفذ عمليتين غرب جباليا قيساريا تعود لخط المواجهة.. مسيرة قرب منزل نتنياهو دبابات الاحتلال تقصف وتحاصر المستشفى الإندونيسي بغزة صحة غزة: جثث عشرات الشهداء منتشرة في شوارع جباليا معاريف: للمرة الثالثة مسيرة تصل لعمق إسرائيل 44 أسرة في الزرقاء تتسلم منازلها الجديدة ضمن مبادرة مساكن الأسر العفيفة رئيس الوزراء يلتقي نواب الشمال الأحد القضاة: الحكومة لن تستطيع حل مشاكل الفقر والبطالة وحدها وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل مصدر في مكتب نتنياهو: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيساريا وقت انفجار المسيرة القضاة: مجلس الوزراء يجمد العمل بقرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل الأردن بين السياسة والمليشيات والحاجة إلى وحدة وطنية وضبط الخطاب الشيخ الزلابية يدعو إلى رص الصفوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ويحذر من جهات تحاول زعزعة استقرار الأردن مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها لبنان: شهيد وجرحى في غارتين إسرائيليتين غزة: عشرات الشهداء في جباليا والمغازي

ترامب يقيم أول تجمع جماهيري له منذ خسارة الانتخابات

ترامب يقيم أول تجمع جماهيري له منذ خسارة الانتخابات

أقام الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، السبت، أول تجمع جماهيري له منذ مغادرته البيت الأبيض.

وكرر ترامب أمام الآلاف من أنصاره الذين احتشدوا في ولاية أوهايو، ادعاءاته أن الانتخابات الرئاسية تم تزويرها، قائلا: "كانت هذه خدعة وجريمة القرن".

وتعهد بالانتقام من النواب الذين صوتوا لصالح عزله، لدوره في التحريض على أحداث الشغب في مبنى الكونغرس في 6 يناير/ كانون الثاني الماضي، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وفي سابقة خطيرة بالحياة السياسية الأمريكية، شهدت واشنطن، في 6 يناير/ كانون الثاني الماضي، مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين من أنصار ترامب اقتحموا مبنى الكونغرس، أسفرت عن مقتل 5 أشخاص بينهم ضابط شرطة، واعتقال 52 آخرين.

وأقيم التجمع الجماهيري من أجل دعم المرشح الجمهوري للكونغرس، ماكس ميلر، الذي ينافس النائب الجمهوري، أنتوني غونزاليس، على مقعده، حيث كان الأخير ضمن الجمهوريين الذين صوتوا لصالح قرار عزل ترامب.

وفي 13 يناير/ كانون الثاني الماضي، صوت مجلس النواب الأمريكي لصالح الموافقة على عزل ترامب من منصبه كرئيس، ليصبح بذلك أول رئيس في تاريخ البلاد يواجه العزل مرتين خلال فترته الرئاسية.

ومع أن التجمع يهدف إلى دعم المرشح ميلر، إلا أن ترامب أمضى جزءا كبيرا من خطابه في التركيز على انتخابات 2020، حيث ما يزال مصرا على أنه كان الفائز، بالرغم من تأكيد مسؤولي الانتخابات ونائبه والعديد من القضاة، أنه لا يوجد دليل على التزوير الذي يزعمه، وفقا لما ذكرته الوكالة الأمريكية.