شريط الأخبار
ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون عرض مباراة "النشامى" مع نظيره الجزائري في موقع أم الجمال الأثري الفراية: حوار مستمر مع لتشغيل جسر الملك حسين 24 ساعة

أفق السلام الدولي يطلق ويهدي القلادة الذهبية للمقام السامي أم الإمارات

أفق السلام الدولي  يطلق ويهدي القلادة الذهبية للمقام السامي أم الإمارات
القلعة نيوز.. في إطار إهتمامات ومتابعات ومبادرات مركز أفق السلام الدولي بدبي بالمناسبات الوطنية والأحداث الإنسانية وفي لمسة وفاء خالصة أعلنت أسرة المركز اليوم عبر مؤتمر صحفي إطلاق القلادة الذهبية للمقام السامي أم الإمارات حيث أعلنت سعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد مؤسس ورئيسة مجلس إدارة المركز اليوم أطلقت وأعلنت إهداء القلادة الذهبية لأم الإمارات بمناسبة احتفالات البلاد الكبرى بخمسين عاما من العمل والجهد والبناء وإستشرافا لأيام الحصاد الأخضر العيد الوطني والإحتفال باليوبيل الذهبي لإمارات السلام ومشاركة في يوم المرأة الإماراتي في 28 أغسطس إطلاق وإهداء القلادة الذهبية إلى المقام السامي أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الإتحاد النسائي بالدولة كلمسة وفاء خالصة لجهودها الثرية في دعم وتعزيز المرأة الإماراتية وجهودها المثمرة والمتواصلة في تحقيق أعلى معدلات التمكين للمرأة الإماراتية والتي أضحت مرجعية عالمية يحتذى بها. وفي بداية المؤتمر الصحفي والذي شاركت فيه المؤسسات الإعلامية وبحضور من بعض الشخصيات القيادية رحبت سعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد بالحضور عبر كلمة مؤثرة قالت فيها أصحاب السعادة الإخوة والأخوات ممثلي كافة الجهات وبصفة خاصة ممثلي المؤسسات الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والتقنية . أحييكم جميعا بأجمل تحية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله اوقاتكم بكل خير . نلتقي اليوم على درب أغلى الأوطان وفي عاصمة الثقافة والجمال شارقة الثقافة والخضرة والحضارة . الأخوة والأخوات الأعزاء ....نلتقي اليوم في إمارات السلام ونحن نتأهب لوداع خمسينية الوفاء واستقبال خمسينية العطاء ....نلتقي ونحن على مشارف أحداث وطنية تجسد ثلاثية الحب الوطن الخالص ....يوم المرأة الإماراتي في 28 أغسطس ويوم الإتحاد في 2 ديسمبر ويوم الذهب متوجا باليوبيل الذهبي لمرور 50 عاما من العطاء لدولة الشموخ والإتحاد والصمود إمارات الخير والذي أرسى قواعدها باني صروح إتحادنا العملاق حكيم العرب زايد الخير طيب الله ثراه وعلى خطى زايد الخير رحمه الله سارت سفينة العطاء بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخيهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات إلى بر الآمان والسلامة .
الإخوة والأخوات ....إن حضوركم اليوم خطوة هامة تشد من أزرنا ...ونعتز برصانة وقوة الإعلام الإماراتي والذي يدعو للسلام والمحبة والتآخي إنبثاقا من التوجيهات السديدة لقيادة وطن أسعد الشعب . ومن هذا المنطلق نفخر ونفاخر بالإعلان اليوم عن اطلاق وثيقة القلادة الذهبية لأغلى الأمهات أم الإمارات حفظها الله سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الإتحاد النسائي العام رئيس المجلس الأعلى للأسرة والمجلس الأعلى للطفولة كلمسة وفاء خالصة لمقام سموها ونحن نحتفل ببدايات كرنفالات احتفالات الإمارات والتي تفتتح بيوم المرأة الإماراتي في 28 أغسطس حبا ووفاء لمقام سموها الكريم إهداء خالص من أسرة مركز أفق السلام الدولي .....إن حضوركم اليوم للإعلان عن هذا الحدث الوطني السامي يدعم جهودنا جميعا في فضاءات ثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والإنتماء للوطن الغالي ... وفقنا الله جميعا لعمل الخير من أجل خمسينية قادمة يفوح شذاها عملا واستدامة في فضاءات الوطن الغالي ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ذلك ألقى السيد حاتم مدير شركة برومستار الشريك الإستراتيجي للحدث كلمة رحب فيها بالحضور ورحب فيها بسعادة الدكتورة تغريد زهدي ورحب فيها بممثلي المؤسسات الإعلامية وبعد ذلك افتتحت برنامج المؤتمر الصحفي حيث دار الحوار بين الإعلاميين بين أسرة المركز وأسرة الشركة المنفذة للحدث حول أهداف القلادة الذهبية وأبعادها ومضامينها ونصها وأجابت سعادة الدكتورة تغريد على كافة الأسئلة والحوارات الواردة من المؤسسات الإعلامية وتخلل المؤتمر الصحفي بعض التساؤلات وبعض الحوارات البناءة والتي تعزز وتثمن من دور القيادة الرشيدة في إماراتنا الحبيبة في ايلاء قضايا المرأة وقضايا الطفولة وقضايا الإنسانية جل الإهتمام وبهذا العمل وبهذا الحدث وبهذه الفعالية افتتح مركز أفق السلام الدولي برامجه إحتفالا باليوبيل الذهبي وبيوم المرأة الإماراتية وباستقبال الخمسينية القادمة بقدر من التفاؤل والتأكيد على قوة وشموخ اتحادنا العظيم والذي ارسى قواعده زايد الخير رحمه الله وطيب الله ثراه وعلى خطاه صارت القيادة الرشيدة مرفوعة الرأس بين الأمم . وفي الختام شكرت سعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد الحضور واهدتهم شهادة تقديرية من المركز تقديرا وعرفانا لجهودكم الثرية في تعزيز وترسيخ الإعلام الإنساني خدمة للسلام والتعايش.
مكتب أبوظبي دكتورة سهير الغنام