شريط الأخبار
الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح 2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم أكثر من 15 مليار دينار موجودات صندوق استثمار أموال الضمان تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024

النائب الرياطي يسأل عن الآبار التي تملكها شركة مياه العقبة ويطالب وزير الداخلية تشكيل لجنة تحقيق

النائب الرياطي يسأل عن الآبار التي تملكها شركة مياه العقبة ويطالب وزير الداخلية تشكيل لجنة تحقيق


القلعة نيوز - خاص
وجه النائب حسن الرياطي ومن خلال رئاسة مجلس النواب مجموعة من الأسئلة حول شركة مياه العقبة وعدد الآبار التي تمتلكها.
وتساءل الرياطي حول الشركات الخاصة المتعاقدة مع شركة المياه وكذلك عدد الآبار المستأجرة.
ووجه النائب الرياطي سؤالا حول قيمة المياه بشكل شهري واستفسر حول ما إذا كانت الشركات التي تعاقدت معها شركة مياه العقبة مرخصة رسميا.
وتاليا نص الأسئلة الموجهة من قبل الرياطي..
من جهة أخرى دعا النائب الرياطي وزير الداخلية العمل على تشكيل لجنة تحقيق بعد مشاجرة حدثت في العقبة، حيث تدخل النائب لدى نائب مدير الشرطة للصلح بين الطرفين وتطبيقا لمبدأ التراضي والعمل على تكفيلهم من قبل النائب الرياطي، حيث رفض نائب مدير الشرطة ذلك.
ويقول الرياطي أن المفاجأة حدثت حين وافق نائب مدير الشرطة على تكفيلهم من قبل أحد رجال الأعمال مما أثار حفيظة الرياطي.
وإزاء هذه الحادثة وازدواجية القرار فقد طالب الرياطي من وزير الداخلية تشكيل لجنة تحقيق والعمل على محاسبة كل مخطئ.
وتاليا نص كتاب الرياطي لوزير الداخلية..