شريط الأخبار
محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا القسام تنفذ عمليتين غرب جباليا قيساريا تعود لخط المواجهة.. مسيرة قرب منزل نتنياهو دبابات الاحتلال تقصف وتحاصر المستشفى الإندونيسي بغزة صحة غزة: جثث عشرات الشهداء منتشرة في شوارع جباليا معاريف: للمرة الثالثة مسيرة تصل لعمق إسرائيل 44 أسرة في الزرقاء تتسلم منازلها الجديدة ضمن مبادرة مساكن الأسر العفيفة رئيس الوزراء يلتقي نواب الشمال الأحد القضاة: الحكومة لن تستطيع حل مشاكل الفقر والبطالة وحدها وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل

روسيا تنفي اتهامات أمريكية حول نيتها التدخل في انتخابات الكونغرس

روسيا تنفي اتهامات أمريكية حول نيتها التدخل في انتخابات الكونغرس
القلعة نيوز : نفت روسيا، اليوم الأربعاء، اتهامات أميركية بشأن نيتها التخطيط للتدخل في انتخابات الكونغرس الأميركية المقررة إجراؤها العام المقبل.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، خلال مؤتمر صحفي:" روسيا لم تتدخل أبدا في العمليات الانتخابية في الولايات المتحدة، الحديث يدور عن حقيقة أثبتتها نتائج تحقيقات عديدة أجريت في أميركا حول هذا الموضوع، حيث لم تثبت التحقيقات تلك تدخل روسيا".
وكان الرئيس الأميركي جو بايدن وجه، خلال مؤتمر صحفي، اتهامات لروسيا بالتخطيط للتدخل في الانتخابات الأميركية ونشر معلومات مضللة بهذا الشأن.