شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

عاجل : الدغمي يهاجم خدمات الأمانة رسومها وضرائبها: شوارع عمان نصها خربانة

عاجل : الدغمي يهاجم خدمات الأمانة رسومها وضرائبها: شوارع عمان نصها خربانة
القلعة نيوز: هاجم النائب عبدالكريم الدغمي، خلال جلسة لأعضاء مجلس النواب، أمانة عمّان على خدماتها التي تقدمها للأردنيين في العاصمة عمّان.
وعلق الدغمي، على الرسوم والضرائب التي تستوفيها الأمانة والبلديات مؤكدا أنها ليست عادلة مقارنة بالخدمات المقدمة.
وقال " شوارع عمان نصها خربانه".

من جانبه، قال رئيس لجنة مجلس أمانة عمّان الكبرى، يوسف الشواربة، ردا على استيضاح طلبه النائب صالح العرموطي بشأن مخالفات السير في العاصمة إنهم يتوقعون أن تصل قيمتها في 2021 إلى حوالي 38 مليون دينار أردني.
وقال الشواربة في تصريحات تحت قبة البرلمان إننا "نتوقع أن تصل مخالفات السير إلى 38 مليون دينار".
وأكد أن جميع هذه المبالغ تنفق داخل حدود أمانة عمّان".

ويستكمل مجلس النواب الاثنين، مناقشة جدول أعمال الجلسة الأولى من الدورة الاستثنائية.
وبحسب جدول أعمال المجلس،تعقد جلستين صباحية ومسائية، ويستكمل النواب جدول الأعمال اعتباراً من قرار اللجنة المشتركة (القانونية والادارية) المتضمن مشروع قانون أمانة عمان اعتباراً من المادة 21، اضافة إلى ملحق جدول الأعمال.
ويناقش النواب، بنود مشروع مشروع قانون أمانة عمان، حيث تتاح لكل نائب الحديث بمداخلة له يطرح من خلالها ملاحظاته ومقترحاته.
وخلال الجلسة، سأل النائب عمر العياصرة عن المادة ج وبما يتعلق بال 50% وطلب من امين عمان أرقاما مفصلة حول هذا الأمر.