شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

مصر: مقتل 12 شخصا وإصابة 34 آخريـن إثـر انـقلاب حافـلــة

مصر: مقتل 12 شخصا وإصابة 34 آخريـن إثـر انـقلاب حافـلــة

القلعة نيوز :

القاهرة - مقتل 12 شخصا مصريا بينهم أطفال وأصيب 34 آخرين، إثر انقلاب حافلة بطريق سريع شرقي مصر، بين ليل السبت - الأحد. وجاء ذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء المصرية (أ ش أ) نقلا عن مصدر مسؤول بمرفق الإسعاف (حكومي) لم تسمه. وقال المصدر إن «عدد وفيات حادث انقلاب حافلة ركاب بطريق القاهرة - السويس ارتفع إلى 12 بينهم أطفال بينما أصيب 34 شخص». وكان الحصر المبدئي السابق الذي أوردته «أ ش أ»، يتضمن مصرع 7 أشخاص وإصابة 30. وأوضح أن الحافلة كان يستقلها عدد من الأسر (لم يحدد عددها)، كانت في رحلة سياحية داخلية عائدة للعاصمة القاهرة. وأشارت الوكالة أن الحادث وقع بالقرب من مدخل محافظة السويس، دون تفاصيل أكثر عن سبب وقوع الحادث.

وتتكرر حوادث السير في مصر لأسباب أبرزها التراخي في تطبيق معايير الأمان، ورعونة القيادة، وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء (رسمي)، وسط إجراءات حكومية منذ سنوات بتدشين طرق جديدة وتوسعة محاور الطرق السريعة لتقليل الحوادث.(وكالات)