شريط الأخبار
خلوة حكوميَّة السبت غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟

ضبط 64 مخالفة تلاعب بلوحات أرقام المركبات

ضبط 64 مخالفة تلاعب بلوحات أرقام المركبات
القلعة نيوز: قالت ادارة الدوريات الخارجية الثلاثاء، إنه تم ضبط 64 مركبة ارتكب أصحابها مخالفة التلاعب بلوحات الأرقام والتي تعد مخالفة أمنية ومرورية معا.

وتابعت في التقرير المروري اليومي، إن الحملة مستمرة للتثبت من لوحات الأرقام أو التلاعب بها وضبط المخالفات التي قد تعرض حياة السائق والآخرين للخطر.

وأكدت الدوريات الخارجية على ضرورة إلتزام الجميع بقانون السير والسرعات المقررة على الطرق للوصول الآمن للجميع.