شريط الأخبار
" انديبندت عربيه" : ردود فعل على عملية الاخوان المسلمين : "ضغوط داخليه " قد تواجهها الحكومة ..لاتخاذ "اجراءات رسميه" قد تصل الى " حل البرلمان " رقم قياسي لاسعار الذهب محليا لفتة رائعة.. حارس مرمى الأهلي شوبير يفاجئ طفلا بهدية المستشفى الأردني “غزة 79” يستقبل أكثر من 21 ألف حالة ويجري 223 عملية تقرير عبري: الاستعدادات لضرب إيران اكتملت والهجوم سيكون كبيرا «تنشيط السياحة» نجاحات في استقطاب السياح من شمال أميركا لحظة رومانسية.. نجم أرسنال يعلن ارتباطه بشريكته الحسناء 6 مطاعم سياحية تغلق أبوابها في جرش .. والبقية أمام مصير مجهول القناة 12 الإسرائيلية: دوي انفجارات في حيفا وخليجها وساحل الكرمل خبراء: "بريكس" باتت بديلا عن النظام العالمي الغربي إسرائيل تدعي التحقيق بوفاة معتقل من حزب الله ردّ فعل رونالدو أثناء أداء لاعبي النصر الصلاة تثير تفاعلاً واسعًا أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الأربعاء سجن 5 ناشطين سكبوا سائلاً أحمر في نافورة قصر باكنغهام جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي

إيران تعرب عن "مخاوف جدية" حيال التواجد الإسرائيلي في القوقاز

إيران تعرب عن مخاوف جدية حيال التواجد الإسرائيلي في القوقاز

القلعة نيوز : أعرب وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، عن المخاوف الجدية لدى بلاده حيال "التواجد" الإسرائيلي في القوقاز.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، في العاصمة موسكو، الأربعاء.

وقال إن بلاده لن تتسامح مع أي تغيير جيوسياسي وتغيير خارطة القوقاز.

وأضاف: "لدينا مخاوف جدية من تواجد الإرهابيين والصهاينة في هذه المنطقة".

وقال إن إيران تريد إقامة علاقات جيدة مع دول الجوار.

وكانت وسائل إعلام مقربة من إيران نقلت عن أمير موسوي، الدبلوماسي الإيراني السابق، قوله إن معلومات وصلت إيران بوجود 1000 عنصر إسرائيلي داخل أراضي أذربيجان.

والإثنين، نفت وزارة الخارجية الأذربيجانية، أي وجود إسرائيلي قرب حدودها مع إيران.

وقالت الخارجية الأذربيجانية، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني: "نحن لا نقبل الادعاءات حول وجود أي قوات ثالثة بالقرب من الحدود الأذربيجانية الإيرانية"، في إشارة إلى إسرائيل.

وأكد البيان أن الاتهامات الإيرانية "لا أساس لها من الصحة".