شريط الأخبار
لفتة رائعة.. حارس مرمى الأهلي شوبير يفاجئ طفلا بهدية المستشفى الأردني “غزة 79” يستقبل أكثر من 21 ألف حالة ويجري 223 عملية تقرير عبري: الاستعدادات لضرب إيران اكتملت والهجوم سيكون كبيرا «تنشيط السياحة» نجاحات في استقطاب السياح من شمال أميركا لحظة رومانسية.. نجم أرسنال يعلن ارتباطه بشريكته الحسناء 6 مطاعم سياحية تغلق أبوابها في جرش .. والبقية أمام مصير مجهول القناة 12 الإسرائيلية: دوي انفجارات في حيفا وخليجها وساحل الكرمل خبراء: "بريكس" باتت بديلا عن النظام العالمي الغربي إسرائيل تدعي التحقيق بوفاة معتقل من حزب الله ردّ فعل رونالدو أثناء أداء لاعبي النصر الصلاة تثير تفاعلاً واسعًا أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الأربعاء سجن 5 ناشطين سكبوا سائلاً أحمر في نافورة قصر باكنغهام جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام»

المغرب : السعادة تغمر الكعبي بهدف المقصية مع "الأسود"

المغرب : السعادة تغمر الكعبي بهدف المقصية مع الأسود

القلعة نيوز :

عبر أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي، عن سعادته بتسجيل هدف من ضربة مقصية في المباراة الأخيرة أمام غينيا بيساو، مردفا "إنها كرة القدم، والحمد لله أنني سجلت بتلك الطريقة، وأتمنى أن نواصل أنا وزملائي على نفس المنوال مستقبلا”.

وأضاف الكعبي، في تصريحات على هامش الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة غينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، إن الفريق الوطني يتوفر على لاعبين بعقلية احترافية، قادرين على التعامل مع المباراة المقبلة في ظل الفوز الأخير، مردفا "سنخوض اللقاء بنفس الجدية والحزم، ونتمنى أن نجدد الفوز على غينيا بيساو بحصة أكبر”.

وأكد المتحدث نفسه أن الفوز الأخير منح اللاعبين دفعة معنوية، متمنيا تحقيق انتصار ثالث في التصفيات والسير قدما نحو ضمان التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

من جهته، عبر سليم أملاح عن رضا المجموعة على المستوى الذي قدمته في المباراة الأخيرة، مردفا "بالتأكيد راضون، أردنا البصم على انطلاقة جيدة في التصفيات، وحصدنا 6 نقاط من 6.. الفوز بخمسة أهداف دون رد رفع من معنويات المجموعة حيث قدمنا مستوى جيدا، وعلينا المواصلة على نفس المنوال”.

وشدد متوسط ميدان المنتخب المغربي على ضرورة تأكيد نتيجة وأداء المباراة الأخيرة خلال المواجهة المرتقبة أمام الخصم نفسه، مردفا "كانت مباراة مرجعية قدمنا فيها أفضل ما يمكن، وعلينا أن نواصل المشوار لنيل بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022”.

وتجرى المباراة بين المنتخب المغربي وغينيا بيساو، بملعب محمد الخامس، غدا ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، عن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.