شريط الأخبار
الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب

الصحفيون يحتجون على نقل زملائهم في التلفزيون.. الى دائرة لاعلاقة لها بالاعلام

الصحفيون يحتجون على نقل زملائهم في التلفزيون..    الى دائرة  لاعلاقة لها بالاعلام

هل يحسم وزير الاعلام الجديد الزميل فيصل الشبول وهو ابن الاعلام ومدير سابق للمؤسسة الموضوع لصالح المهنة الاعلامية ؟؟ القلعة نيوز :
نفّذ صحفيون اعتصاما أمام مبنى نقابة الصحفيين، الاثنين، وذلك احتجاجا على قيام الحكومة بنقل عدد من الزملاء من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون إلى دائرة المكتبة الوطنية، مطالبين بالتراجع الفوري عن ذلك الاجراء الذي يضرّ بمصالح الزملاء نتيجة نقلهم إلى مؤسسة لا تشتغل بالعمل الصحفي والاعلامي.
وقال زملاء إن قرار الحكومة هو بالون اختبار يمهّد لمزيد من الاجراءات المماثلة، الأمر الذي يفرض على الأسرة الصحفية ونقابة الصحفيين التصدي له بحزم وقوة.
ودان متحدثون المماطلة والتسويف التي تتعامل بها الحكومة مع ملفّ الزملاء المنتدبين من التلفزيون، حيث بدأت الوعود بحسم هذا الملف منذ 22 آب الماضي، دون أن يحدث شيء.
كما استهجن متحدثون التصريحات الصادرة عن نقابة الصحفيين والتي تتضمن وعودا حكومية بحلّ القضية، في الوقت الذي تلتزم الحكومة نفسها الصمت وترفض اصدار أي توضيح رسمي، لافتين إلى أن أساس وجود النقابات المهنية هو الدفاع عن مصالح منتسبيها وحمايتهم من التعسف والتغول الحكومي.
وشددوا على أن دور النقابة هو الدفاع عن المهنة والعاملين فيها، وليس الحديث بلسان الحكومة، ومحاولة تسكين غضب المنتدبين وزملائهم.