شريط الأخبار
الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب

مستشفى جرش: مصدر إصابة المشتبه بتسممهم غير معروف

مستشفى جرش: مصدر إصابة المشتبه بتسممهم غير معروف
القلعة نيوز:قال مدير مستشفى جرش الحكومي الخميس، إن مصدر إصابة المرضى الذين راجعوا المستشفى والمشتبه بتسممهم حتى الآن غير معروف.

وأضاف " أن عدد الحالات المصابة لم يرتفع، ويتوقع اليوم مغادرة من بقي يتلقى العلاج داخل المستشفى وذلك في تصريح لقناة المملكة.

العتوم، قال الأربعاء، إن 58 حالة راجعت المستشفى غادر معظمها، وبقيت 3 حالات تتماثل للشفاء، وجميعهم لديهم اشتباه بالتسمم، ويعانون من الأعراض نفسها (قيء، إسهال، ارتفاع بدرجات الحرارة).

أظهرت نتائج فحوصات أجريت لمراجعين في مستشفى جرش إصابتهم بجرثومة "شيغيلا" بحسب مدير مديرية الأمراض في وزارة الصحة علي الزيتاوي، الأربعاء.