شريط الأخبار
الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟

مركز مؤشر الأداء: الخصاونة لا يجيب

مركز مؤشر الأداء: الخصاونة لا يجيب
القلعة نيوز -

كشفت وثيقة مسربة من "مركز مؤشر الأداء – الكفاءة" عن مخاطبة المركز لحكومة بشر الخصاونة لاخذ استيضاحات منها حول نسبة الإنجازات والخطط، لكن من دون رد.

وحسب وثيقة أطلعت عليها "خبرني"، فإن مركز مؤشر الأداء كفاءة خاطب رئيس الوزراء بشر الخصاونة بشأن تأسيس غرفة عمليات لمتابعة أداء برنامح أولويات عمل الحكومة الاقتصادي 2021- 2023 وبشكل تطوعي دون اي رد.

وبحسب الخطاب، فقد باشر المركز بمتابعة أداء البرنامج إلا انه وبسبب شح وعدم توفر المعلومات الكافية عن سير العمل ونسب الإنجاز المتحققة لكل أولوية من أولويات البرنامج، فقد اقتصر عمل المركز على تصنيف المعالم ومراحل الإنجاز الرئيسية وربطها بالمكونات والأهداف الاستراتيجية ذات العلاقة، وتصنيفها زمنياً حسب التاريخ المخطط لإكتمالها.

كما أفاد المركز بأن نسبة الإنجاز المخطط له حتى نهاية أيلول هي 23% من إجمالي البرنامج.