شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

شاهد بالفيديو: جاهة صلح في حادث وفاة حمزة الجحاوشة على احد الاطراف

شاهد بالفيديو: جاهة صلح في حادث وفاة حمزة الجحاوشة على احد الاطراف
القلعة نيوز : احمد السيد توجّهت اليوم الجمعة جاهة كريمة ضمّت شيوخ ووجهاء من مختلف أنحاء المملكة ممثلة بالشيخ فايز الظهراوي والشيخ ايمن البدادوه والنائب السابق عبد المجيد الاقطش إلى ديوان عشيرة الجحاوشة في الذهيبة الغربية إثر حادث الإعتداء الذي أدّى لوفاة المرحوم حمزة مطلق الجحاوشة .
وكان في استقبال الجاهة القاضي العشائري الشيخ طراد المسلط الفايز وجمع من شيوخ ووجهاء بني صخر . وألقيت خلال الجاهة العديد من الكلمات و طالب الشيخ الظهراوي خلال كلمتة الصفح من اهل المغدور، وتحدّث الشيخ طراد الفايز طالبا مبلغ خمسمائة ألف ديناردية ، مبيّنا أن المبلغ هو نتيجة التستر على الجريمة من قبل احد الاطراف حمزة عبدالله النوباني ، وأمام تدخلات الشيوخ الأكارم وصل المبلغ المطلوب الى مائة وعشرين ألفا .
ورد رئيس الجاهة الشيخ فايز الظهراوي ابشر ياشيخ طراد انا سداد وتم تنزيل المبلغ من خمسمائة ألف دينار الى مائة وعشرين ألفا .
وتدخل الشيخ أيمن البداوي الى تخفيض المبلغ المطلوب ، حيث تمت الإستجابة ، وجرى الإتفاق على دفع خمسة وسبعين ألفا ، وعلى ذلك تم التوقيع على الصلح . وتقدم الحضور بالشكر والتقدير لقبيلة بني صخر عامة والجحاوشة خاصة على هذا الكرم العربي الأصيل وقالوا هذا ليس بالغريب على ابناء قبيلة بني صخر أصحاب المواقف العربية الأصيلة التي ما عرفنا عنهم وعن رجالهم الا صفات الرجولة الحقة والكرم العربي الاصيل والتي كانت وستبقى هذه القبيلة من الدعائم الاساسية لهذا الوطن بقيادته الهاشمية المظفرة وتحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

اضعط على رابط لمشاهد التفاصيل الكاملة ...

https://www.facebook.com/al8al3ah.news/videos/622469922105808/