شريط الأخبار
قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية المومني: الأردن من الدول المتقدمة بالدراية الإعلامية والمعلوماتية

الطيران العُماني يستأنف رحلاته إلى ميونيخ وزيوريخ وكوالالمبور

الطيران العُماني يستأنف رحلاته إلى ميونيخ وزيوريخ وكوالالمبور

القلعة نيوز :

أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عُمان- عن استئناف تشغيل رحلاته المجدولة بين مسقط وكلٍّ من: ميونيخ، وزيوريخ، وكوالالمبور، ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل استعدادًا لفصل الشتاء الذي يشهد زيادة ملحوظة في عدد الرحلات إلى هذه المقاصد العالمية.

وأشار الناقل الوطني لسلطنة عُمان إلى أن الرحلات التي ستبدأ في أول ديسمبر 2021 هي الرحلات المجدولة بين مسقط وميونيخ بواقع 3 رحلات أسبوعيًا، وبين مسقط وزيوريخ بواقع رحلتين أسبوعيا، فيما سيبدأ تشغيل الرحلات المجدولة بين مسقط وكوالالمبور في الرابع من شهر ديسمبر المقبل بواقع 5 رحلات أسبوعيًّا.

وأكد الطيران العُماني على التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل رحلاته كافة وخلالها وبعدها لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين، داعيًا إلى الالتزام بارتداء الكمامات في مطارات عُمان وعلى متن رحلاته.

وسيقوم الطيران العُماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة المسافرين والأطقم الجوية في الأوقات كافة.

ودعا الطيران العُماني المسافرين إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية وجمهورية سويسرا الاتحادية ومملكة ماليزيا المتحدة إلى التأكد من تطبيق الإجراءات المتبعة للدخول أو المرور عبر هذه الدول.

كما دعا المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وآخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عُمان فيما يتعلق بالسفر عبر مطارات سلطنة عُمان، كما يجب تطبيق الإجراءات المتبعة لدخول سلطنة عُمان.