شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

آخر تطورات الحالة الجوية في الأردن

آخر تطورات الحالة الجوية في الأردن

القلعة نيوز :

قال مدير العمليات في طقس العرب، اسامة الطريفي، إن الأردن تأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوية يوم السبت، حيث يتوقع أن تبقى المملكة نهار الأحد تحت تأثير الحالة وتتراجع تأثيرها تدريجيا مع ساعات المساء والليل.

وأضاف الطريفي أن مناطق عشوائية شهدت تساقطا للأمطار مع ساعات صباح اليوم الأحد خاصة المناطق الجنوبية، فيما شهدت بعض المناطق الوسطى أمطارا خفيفة، مشيرا إلى تراجع حالة من عدم الاستقرار الجوية ما بعد ظهر وعصر الأحد، مع بقاء الأجواء باردة ليلا خاصة في المناطق الشرقية.

وأشار إلى أن وجود كميات من السحب المتوسطة والعالية تغطي سماء المملكة، مع احتمالية هطول زخات محلية من الأمطار في مناطق عشوائية، قد تكون غزيرة رعدية في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة من جنوب وجنوب شرق المملكة.

ولفت الطريفي إلى استمرار الرياح الشرقية طوال يوم الأحد، وتراجع تأثيرها طوال أيام الأسبوع.

وبين أنه يطرأ يوم الاثنين استقرار تام على الأجواء على أغلب مناطق المملكة، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح صباحاً شرقية مُعتدلة السرعة، تتحول لاحقاً إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وكشف الطريفي أنه لا يوجد فرصة واضحة للأمطار خلال الأسبوع الحالي، حيث ستكون درجات الحرارة ضمن مستوياتها في بدايات العشرينيات وباردة ليلا.

وتوقع الطريفي أن يكون النصف الثاني من شهر تشرين الثاني أبرد، ويشهد فعاليات ماطرة أكثر.