شريط الأخبار
تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر الجيش: لا يشترط من المكلفين إبراز شهادة انتهاء تكليف خدمة العمل عند السفر من بكين إلى الرياض.. مشجع صيني يصل السعودية على دراجته للقاء رونالدو انفجار طائرة مسيرة في سماء محافظة إربد (صور) الحرب على لبنان كلفت إسرائيل 6.7 مليارات دولار حتى الآن البنك الدولي يحول 97 مليونا لـ"تحديث التعليم" إيقاف لاعب إيراني 6 أشهر بسبب وشم "شيطاني"! أجواء خريفية لطيفة حتى الخميس وانخفاض ملموس الثلاثاء خالد مشعل يتحدث عن مستقبل "حماس" بعد اغتيال يحيى السنوار الذهب يقفز لمستوى تاريخي.. والفضة لأعلى مستوى في 12 عاما حارس تسيسكا موسكو يتخطى ميسي قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها

المغرب : الأهلي يراهن على كرات ثابتة أمام الرجاء

المغرب : الأهلي يراهن على كرات ثابتة أمام الرجاء

القلعة نيوز : واصل نادي الأهلي المصري لكرة القدم استعداداته بالعاصمة القطرية الدوحة، للمواجهة المنتظرة أمام الرجاء الرياضي، لحساب "السوبر الإفريقي” في 22 دجنبر الجاري.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام” مقطع "فيديو” من تدريبات اللاعبين يوضح اشتغالهم على الكرات الثابتة، التي تعد مصدر قوة عند الفريق "القاهري”، كما أن اللقاء قد يتجه إلى ركلات الترجيح.
وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الجنوب إفريقي باتريس موسيماني، مدرب الأهلي، قد وضع خطة هجومية لمواجهة الرجاء الرياضي، رغبة في حسم المباراة مبكرا والتتويج باللقب الإفريقي دون اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأجرى "المارد الأحمر” مباراتين وديتين استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق، ثم فاز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف قبل شد الرحال أمس السبت صوب مصر.
وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.