شريط الأخبار
هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الجيش: قرار تأجيل دفتر خدمة العلم "لم يكن مفاجئا" واتخذ قبل 5 أشهر

محمود عباس يؤكد : السلطة الفلسطينية لن تتخلى عن غزة

محمود عباس يؤكد : السلطة الفلسطينية لن تتخلى عن غزة
رام الله - القلعه نيوز - لارا احمد -

استقبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً ممثلاً لقيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزة وباقي محافظات الجنوب.

وحضر اللقاء: نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، وأعضاء اللجنة المركزية، حسين الشيخ، وعزام الأحمد، وروحي فتوح، والحاج إسماعيل جبر، ونبيل أبو ردينة، وصبري صيدم، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وأطلع الرئيس الفلسطيني الوفد الفتحاوي على آخر التطورات السياسية، مؤكداً الاستمرار بالتمسك بالثوابت التي أقرتها المجالس الوطنية المتعاقبة.

هذا وأكد الرئيس محمود عباس خلال اللقاء بحسب ما نقلته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا الرسمية أن قطاع غزة هو جزء أصيل من أراضي فلسطين، مشدداً على أنه لا دولة بدون غزة، ولا دولة في غزة.

وأضاف عباس إن السلطة ستواصل التصدي لكل المحاولات المشبوهة الهادفة إلى فصل غزة عن الضفة مؤكدة أن السلطة الفلسطينية تعتبر القطاع كأحد مسؤوليتها.

وتسيطر حركة حماس على قطاع غزة منذ انقلاب صيف العام 2007 والذي انتهى بطرد كوادر السلطة الفلسطينية وسيطرة قوات حماس العسكرية على القطاع.

وقال محمود عباس: نسعى لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية في اللحظة التي تعترف فيها حركة "حماس" بالشرعية الدولية وتلتزم بالاتفاقيات الموقعة. وأكد الرئيس، أن غزة ستكون حاضرة بقوة في هذه الاستحقاقات كافة.

وجدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم للأقاليم الجنوبية أحمد حلس دعم غزة وتحديداً حركة فتح للرئيس أبو مازن في مواقفه الوطنية المشرفة، وفي معركة الصمود التي يخوضها.