شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

7281 وظيفة حكومية جديدة شاغرة هذا العام تنتظر من يشغلها ؟ .. واستكمال اجراءات تعيين ماتبقى من 4 الاف شاغر سابقا

7281 وظيفة  حكومية جديدة شاغرة هذا العام تنتظر من يشغلها ؟ .. واستكمال اجراءات  تعيين ماتبقى من 4 الاف شاغر سابقا


عمان- بترا - القلعه نيوز

كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، عن استحداث 7281 وظيفة على جدول تشكيلات عام 2022، منها 2500 لوزارة الصحة، و3500 لوزارة التربية والتعليم، و1281 لباقي الدوائر، وهو مقارب لعدد الاستحداث الذي طرأ عام 2021


وأوضح الناصر في ردا على وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، أن اللجنة المركزية للموارد البشرية المشكلة بموجب المادة 36 من نظام الخدمة المدنية المعمول به، رفعت خلاصات مشروع جدول تشكيلات الوظائف الحكومية للعام 2022 إلى دائرة الموازنة العامة.


وأشار إلى أن جدول تشكيلات الوظائف الحكومية يصدر بموجب قانون الموازنة العامة الذي يتم مناقشته حاليا من قبل مجلس النواب تمهيدا لإقراره حسب الأصول.


من جهة أخرى، قال الناصر إن الديوان عمم على الدوائر الحكومية لغايات استكمال اجراءات التعيين من تم تنسيبهم خلال مدة إيقاف التعيينات عام 2019، مؤكدا تعيين المنسبين كافة خلال الفترة من حزيران 2021 وحتى تاريخه، والذي جاء في ضوء قرار مجلس الوزراء واللجنة المركزية للموارد البشرية باستحداث 4 آلاف شاغر جديد.