شريط الأخبار
الجمارك توصي عامليها باتباع النصوص القانونية مع الحاصلين على "دفاتر مكث" نتنياهو: إسرائيل ستدخل رفح سواء تم اتفاق بشأن المحتجزين أم لا "المستقلة للانتخاب": إجراءات خاصة لمراقبة العنف الانتخابي مواطنون يطالبون بإيلاء المناطق السياحية في البلقاء المزيد من الاهتمام قرارات مجلس الوزراء وزيرالخارجيه الامريكي وصل عمان للبحث في مستجدات حرب غزه والدور الايجابي للاردن في وقفها وتحقيق السلام ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة الضريبة: صرف الرديات التي تقل عن 200 دينار اليوم اغلاق 108 فروع لسلسة مطاعم كنتاكي انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع أول زعيم مسلم بغرب أوروبا.. من هو حمزة يوسف؟ ولماذا استقال سريعا؟ هل ينجح الفيدرالي بقلب الطاولة على الذهب ؟ حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن

رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي وفدا من مشروع دبلوم الرعاية الصحية

رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي وفدا من مشروع دبلوم الرعاية الصحية
القلعة نيوز -

التقى أكد رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، الأحد، وفدا من مشروع دبلوم الرعاية الصحية الأولية المدعوم من الاتحاد الأوروبي (ايراسموس بلس) لبناء القدرات في التعليم العالي.

وأكد الدكتور الزبون، خلال لقائه الوفد الذي ضم ممثلين عن الجامعات المشاركة بالمشروع من الباحثين والعلماء وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات الأوروبية، أهمية التعاون المشترك بين الأساتذة والباحثين والعلماء من مختلف الجامعات المشاركة بالمشروع بما يسهم في تنمية وتطوير الخدمات الطبية، وإنشاء برنامج دبلوم طب الأسرة الذي يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية للمجتمع.

وأبدى استعداد الجامعة لتقديم الخدمات اللازمة لإنشاء البرنامج باعتبار أن الجامعة الهاشمية حاضنة للإبداع والتميز بما يحقق أهدافها وغاياتها في خدمة المجتمع المحلي والعربي على حد سواء.

وأوضح مدير المشروع الدكتور أمجد شديفات، أنه سيجري عقد ورشة عمل في البحر الميت لمدة يومين سيشارك فيها ممثلون من جامعات الاتحاد الأوروبي والجامعات الأردنية ووزارة الصحة، كما سيقوم الوفد بزيارة عدد من المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة للاطلاع على الرعاية الصحية الأولية التي تقدمها للمجتمع المحلي.

(بترا)