شريط الأخبار
16.4% زيادة بالمستوردات الخاضعة للجمارك بالربع الأول إدارة السير تُحذّر الأردنيين غانتس يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو اسعار الذهب في الاردن الاثنين باريس سان جيرمان يتوج بطلا للدوري الفرنسي أجواء غير مستقرة في اغلب المناطق اليوم وسط هطول مطري أوكرانيا تقر بتراجع قواتها شرقا وتطالب شركاءها بسرعة تزويدها بالأسلحة النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بغزة مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي

لجنة للتحقيق رسمية بإحالة ضباط في الجمارك للتقاعد

لجنة للتحقيق رسمية بإحالة ضباط في الجمارك للتقاعد
القلعة نيوز -

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، أن الحكومة ستشكل لجنة للتحقيق في حادثة إحالة ضباط في الجمارك إلى التقاعد.

وقال كريشان تحت قبة البرلمان، صباح الأربعاء، إن العديد من الشكاوى والملاحظات وردت إلى الحكومة، وأن الحكومة ستحقق فيما حديث وستضع مجلس النواب في صورة نتائج التحقيق.

وأضاف أن الحكومة لم يكن منها أي وزير يحاول الإساءة لمجلس النواب الذي له احترامه لدى الحكومة، ولا يوجد أي إساءة متعمدة من أي وزير إلى المجلس.

وكان مجلس النواب، قد سأل الحكومة في مستهل جلسة النواب عن سبب إحالة عدد من الضباط في دائرة الجمارك إلى التقاعد.