شريط الأخبار
تهنئة وتبريك فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة

ارادات ملكية بابو دية والتل ونمرات والحمود والفايز

ارادات ملكية بابو دية والتل ونمرات والحمود والفايز
القلعة نيوز :صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الثلاثاء الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تعيين قيس عقلة برهم أبو دية سفيرا في ملاك وزارة الخارجية براتب اعلى مربوط رتبة سفير اعتبارا من تاريخه وتسميته سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة في إيطاليا.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تسمية الوزير المفوض اسل غسان علي التل سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية كوريا.

وصدرت الإرادة الملكية بالموافقة على تسمية السفير مهيب محمود النمرات سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للأردن لدى الدنمارك.

وصدرت الإرادة الملكية بالموافقة على تسمية السفير محمود ضيف الله الحمود سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للأردن لدى كوبا.

وصدرت الإرادة الملكية بالموافقة على تسمية السفير ضيف الله علي الفايز سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للأردن لدى لدى جمهورية ليتوانيا.

ووافقت الحكومة على قرار حكومة مملكة بلجيكا ترشيح السفير هاري فيرفاي، ليكون سفيرا فوق العادة ومفوضا لها لدى البلاط الملكي الهاشمي، وعلى قرار حكومة الاكوادور بترشيح باسكوال شيبوبو ليكون سفيرا فوق العادة ومفوضا لها لدى البلاط الهاشمي.