شريط الأخبار
حزب الله يستهدف تل أبيب ويعطل مطار بن غوريون وغارات جديدة على لبنان الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً.. والخبراء يتوقعون المزيد القحطاني و"الكوبرا" في نزال الثأر بنهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالرياض انخافض ملموس على درجات الحرارة الثلاثاء الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية

بكين : الانفاق الدفاعي الصيني حافظ على نمو ثابت ومعقول للتعامل مع التحديات

بكين : الانفاق الدفاعي الصيني حافظ على نمو ثابت  ومعقول للتعامل مع التحديات

بكين- شينخوا - القلعه نيوز

قال وو تشيان، المتحدث باسم وفد جيش التحرير الشعبي وقوات الشرطة المسلحة الشعبية الصينية، إن الإنفاق الدفاعي للبلاد قد حافظ على نمو معقول وثابت للتعامل مع التحديات الأمنية المُعقدة، وضمان وفاء الصين بمسؤولياتها كدولة رئيسة.


وأضاف وو، خلال أعمال الدورة الخامسة للمجلس الوطني الـ13 لنواب الشعب الصيني، الهيئة التشريعية الوطنية في الصين، يوم الأربعاء الماضي: "إن التاريخ يُثبت وسيستمر في إثبات أن القوات المسلحة الصينية ستظل دائماً قوة راسخة في حماية المصالح الوطنية والحفاظ على السلام العالمي".


وأكد وو أن الحكومة الصينية تأخذ في الاعتبار متطلبات دفاعها الوطني وتنمية الاقتصاد لتحديد المستوى المناسب لحجم الإنفاق الدفاعي.


وقال وو إن الصين ترسل تقارير حول نفقاتها العسكرية إلى منظمة الأمم المتحدة سنوياً منذ العام 2008، مؤكداً أن لا أساس من الصحة لما تتحدث عنه بعض القوى الخارجية التي تسعى لتضخيم ما يُسمى بـ "الإنفاق العسكري الخفي".


وأضاف المتحدث أن ميزانية الدفاع الصينية لا تزال منخفضة نسبياً مقارنة بالولايات المتحدة.