شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

تصغره بـ53 عاما .. فتاة عربية تخطف قلب آل باتشينو

تصغره بـ53 عاما .. فتاة عربية تخطف قلب آل باتشينو

أثار النجم العالمي آل باتشينو جدلا واسعا بعد ظهوره عدة مرات مع فتاة تصغره بـ53 عامًا، هي المخرجة "نور الفلاح"، الأمريكية من أصل كويتي.

وأفادت تقارير عالمية أن علاقة عاطفية بدأت بين باتشينو ونور منذ فترة وباء فيروس كورونا.

وظهر آل باتشينو، 81 عامًا، في حفل عشاء مع نور ابنة الـ28 عاما، هذا الأسبوع في حفل عشاء جماعي للاحتفال بمعرض فني يضم أعمال الرسام جوليان شنابل. وقال أحد المصادر لموقع "Page Six" إن "آل باتشينو ونور بدأ في رؤية بعضهما البعض أثناء الوباء".

وأضاف: "لقد كانت مع آل باتشينو لبعض الوقت، ويتعاونان بشكل جيد للغاية"، موضحًا أن فارق السن يبدو أنه لا يمثل مشكلة كبيرة بينهما، وقد ظهرا معًا بالفعل في كاليفورنيا، ليلة السبت، في نفس السيارة أثناء مغادرة المطعم.

وكانت نور الفلاح على علاقة عاطفية مع المغني الإنجليزي مايك جاجر، 78 عامًا، والمستثمر الملياردير نيكولاس بيرجرين، 60 عامًا، كما ظهرت أيضًا في لوس أنجلوس مع الممثل الأمريكي كلينت إيستوود البالغ من العمر 91 عامًا، لكنها حينها أصرت على أنها فقط مجرد صديقة للعائلة.

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها آل باتشينو في علاقة عاطفية منذ انفصاله عام 2020 عن الممثلة ميتال دوهان، التي صرحت أنها كانت تعاني من مشكلة الفارق العمري الكبير بينهما.

وقالت دوهان، في تصريحات بعد انتهاء علاقتهما التي استمرت عامين في 2020، إن الفجوة العمرية بينهما البالغة أربعة عقود أصبحت صعبة للغاية، مضيفةً: "من الصعب أن أكون مع رجل كبير في السن، حتى آل باتشينو".

وتابعت: "نعم، فارق السن هو السبب، مهما تجاهلت الأمر، إلا أن حبنا لم يصمد قط أمام هذا الفارق، كوني في الـ43، بينما هو في الـ79".

وذكرت الممثلة أنها كانت سعيدة بوجودها بجوار الممثل عندما احتاج إليها، معبرة عن فخرها بأن تكون جزءا من إرثه بفضل علاقتهما العاطفية، متمنيةً أن يظلا صديقين حتى لو لم تكتمل علاقتهما.

وبسؤالها عن الهدايا التي كان يقدمها لها آل باتشينو، أجابت ساخرة: "ليس كريما كما يتوقع الناس". وتابعت: "كان يجلب لي الورود فقط، كيف يمكنني أن أقول بأدب إنه كان بخيلا!".