شريط الأخبار
انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية

محمد الهياجنه يكتب : ضرب حرائر الأقصى في محراب بيت الله .. جريمة اهتزت لها اركان الارض و السماء

محمد الهياجنه يكتب : ضرب حرائر  الأقصى  في محراب بيت  الله .. جريمة اهتزت لها اركان الارض و السماء

القلعة نيوز - بقلم : النقابي محمد الهياجنه*
ممارسات قطعان المستوطيين والجيش الاسرائيلي في المسجد الاقصى جريمة تهتزبها أركان الأرض والسماء على حد سواء
ضرب الرجال ببيوت الله طبيعي من سنين وهو سلوك الاحتلال لاعهد ولا وعد ..!!!
قدر الصابرين المرابطين بالقدس قدس الاقداس ...
لكن ان تضرب النساء بوحشية هذا هو الاجرام المنظم وربي !!!..
والمؤكد هيك صور وسلوك إرهابي راح يهز شوارب العرب .!!!!!
يالطيف شو راح يصير قولوا ربنا يستر من اهتزاز الشوارب .....

ضرب حرائر الأقصى والله..(تهتز السماء من اجل نساء الأقصى)..
نساء ببيوت الله في محراب بيت الله شو جريمتهن ببيت الله.... و غيرهن على المسارح والمطاعم والسهرات والمسلسلات الخليعة خلع وهز !!!

جريمة سيدات الأقصى ببيت الله لصلاة لسجود لطلب الرحمة والمغفرة بشهر الرحمة احتلال بدون انسانية ولا شرعية ...
هو وربي ذل وهوان يلطم الأمة اليوم من المحيط للخليج ان تضرب نساء الأقصى بساحة الأقصى تحت سمع وبصر العالم الرخيص الخسيس اشي مخزي وربي !!!
شوفوا الجريمة في محراب بيت الله يتم الاعتداء على أطهر نساء الأرض ارض الاسراءوالمعراج....
متى تهتز الشوارب ..
متى تستيقظ الأمة.
أين صوت الأمة أين كرامة الأمة أين شرف الأمة..!!!!!

لشو الصمت على جرائم بحق الخاشعين ببيت الله..
قرار تهديد تحالف الأمة على موقف ..
بلاش مسلسلات ومسابقات بدنا موقف شجاع موقف لدعم موقف مملكتنا والهواشم سند الأقصى وأهل القدس ما تبقى بالساحة غير موقف مملكتنا والهواشم ...
وما تبقى هم متفرجين مهزومين منكوسين..

وين الأمة وينهم وحرائر الأقصى تضرب من قبل حثالة البشر..
أين أنتم ياربع المسلسلات والافلام وينكم اليوم من نساء الأقصى..

يكفيكم يانساء الأقصى ان الله معكم مرابطين ليبقى الأقصى منارة الدنيا .
وسيبقى بعون الله الأقصى برعاية هاشمية حتى يرث الله الأرض ومن عليه..
نصركم ربي ياريحانة الاقصى ونصر المرابطين .

ونصر الجيش العربي الهاشمي الأردني والأجهزة الأمنية بميادين الشرف والشجاعة وحمى الله مملكتنا والهواشم.
* كاتب شعبي يكتب بالعامية