شريط الأخبار
استقلال القضاء الأردني .. علامة فارقة طيلة 25 عاما Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا العيسوي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة - صور دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات اسرائيل: صفقة الأسرى تتضمن 33 محتجزا مقابل 40 يوما من التهدئة الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة الكهرباء في الأردن تشديد عقوبة 5 تجار مخدرات ووضعهم بالأشغال المؤقتة 20 عاما الحكومة الإسرائيلية تقرر وقف عمل قناة الجزيرة هنية: حريصون على التوصل إلى اتفاق شامل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل

إضراب يعم بيت لحم حدادا على الشهيد الطفل غنيم

إضراب يعم بيت لحم حدادا على الشهيد الطفل غنيم
القلعة نيوز - صفا

عمّ الإضراب الشامل، يوم السبت، مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة؛ حدادًا على روح الشهيد الطفل زيد محمد غنيم (14 عامًا)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في بلدة الخضر مساء أمس.

وأعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في بيت لحم، الإضراب الشامل في مناحي الحياة كافة حتى الساعة الواحدة ظهرًا، باستثناء القطاع الصحي.

ومن المقرر أن تنطلق جنازة عسكرية للشهيد الطفل في تمام الساعة 11 صباحًا من أمام مشفى بيت جالا الحكومي وصولًا إلى مسقط رأسه في بلدة الخضر، لأداء صلاة الجنازة بعد الظهر قبل مواراته الثرى في مقبرة شهداء الخضر.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد غنيم برصاص الاحتلال الحي في الرقبة والظهر.