شريط الأخبار
علاج فعال وسريع لفقر الدم لدى الحوامل نوع من الحليب قد يقيك من أمراض القلب… اكتشفه الآن! فوائد التوت للصحة والذاكرة والبشرة هل يرفع الخبز مستويات الكوليسترول في الدم؟ الاردن يدعو مواطنيه بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن "الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات على "أهداف" لحزب الله في لبنان هآرتس تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع حماس ملاسنة بسبب لبنان بين ماكرون ونتنياهو

العيسوي يقدم واجب العزاء لاهل الشهيد علي جمعه شحادة الجوابرة ( صور )

العيسوي  يقدم واجب العزاء لاهل الشهيد  علي جمعه شحادة  الجوابرة ( صور )


اربد- القلعه نيوز
قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي واجب العزاء لاهل الشهيد علي جمعه شحاده الجوابره في منطقه مخيبه التحتا - محافظه اريد - امس السبت




مراسم عسكريه رسميه لتشييع جثمان الشهيد
وكان الآلاف من أبناء محافظة اربد وكبار ضباط من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ومنتسبو الأجهزة العسكرية والأمنية في تشييع جثمان شهيد الواجب والحق الرقيب علي جمعة شحادة الجوابرة في مسقط رأسه قرية المخيبة بعد صلاة العصر اليوم من مسجد أبو عبيدة إلى مقبرة المخيبة.

وبحضور مندوبا عن رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد الركن عبدالله شديفات مساعد العمليات وقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود السواعير وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، ومندوبة عن منسق الشؤون الانسانية التابعة للامم المتحدة في الأردن تشاندانا تيواري، ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح وملفوفا ملفوفاً بالعلم الأردني، نقل خلالها من منزلة إلى مسجد أبو عبيدة إلى مثواه الأخير إلى مقبرة المخيبة، وفق المراسم العسكرية للشهيد، وقدم مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة علم المملكة الأردنية الهاشمية لذويه.

القيادة العامه تنعي الشهيد


ونعت القيـادة العامـة للقـوات المسـلحة الأردنية - الجـيش العربـي، يوم الأربعاء، الشهيد الجوابرة، الذي استشهد اثناء أدائه واجبه في مالي.

وشاركت الأمم المتحدة باكليل عرفانا منها للواجب الانساني الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية والواجبات في مناطق شتى بالعالم .

وكانت قد تعرضت إحـدى دوريات قوة الانتشار السريع مالي/2، وأثناء تنفيذ الواجب ضمن قوات حفظ السلام العاملة هناك، لهجوم مسلح أدى إلى استشهاد الرقيب علي جمعة شحادة الجوابرة وإصابة الرقيب صهيب صلاح قفطان الزعبي والرقيب أحمد حابس خليف القبلان.