شريط الأخبار
رسالة نتنياهو للشعب الايراني :اسرائيل تستطيع الوصول لأي مكان في الشرق الاوسط لحماية شعبيها .. والدليل ....؟؟؟!! إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته إلى الاجتماع الاثنين 18/11/2024 مهمة وطنية لاكتشاف المبدعين من ذوي الهمم كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة

ريد بُل جوك بوكس يدخل الشرق الأوسط من بوابة الأردن

ريد بُل جوك بوكس يدخل الشرق الأوسط من بوابة الأردن
القلعة نيوز -

للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط، تستضيف الأردن حدث "ريد بُل جوك بوكس" في الأول من يوليو في نادي ديونز.

ويقام الحفل الموسيقي الذي يشكل تجربة فريدة من نوعها برعاية زين الأردن، إنجوت بروكرز، البنك الأهلي، MG Motor الأردن، الملكيّة الأردنية، "رؤيا ميوزيك" من قناة رؤيا الفضائية، راديو بلِس 104.3، وراديو هلا.

ويشكل "ريد بُل جوك بوكس" حفلاً موسيقياً يرتكز على معايير مختلفة تماماً عما هو رائج في الحفلات، إذ يتيح للجمهور التحكم بمجرياته وشكله من خلال اختيار الأغاني التي سيقدمها الفنانون خلال العرض، وبأي أسلوب، في مفهوم جديد كلياً في الشرق الأوسط.

وفي باكورة حفلاته في الأردن والمنطقة، سيكون نجما "ريد بُل جوك بوكس" كلاً من عزيز مرقة والأخرس اللذين سيعتليان خشبة المسرح معاً في حفل يمتد على ثلاث ساعات في نادي ديونز، بدءاً من الساعة الرابعة بعد الظهر.

ويرتكز برنامج الحفل على مبدأ التصويت عبر صفحة @RedBullJor على إنستغرام، حيث سيتسنى للحضور اختيار أسلوب الأغاني التي يرغبون في سماعها، إضافة إلى انتقاء فئات عدة أخرى، من خلال التعليق والتصويت على ما ينشر عبر الصفحة.

يمكنكم حجز تذاكركم لحضور الحفل على www.sajilni.com.