شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

جمعية العون تعقد مؤتمرا دوليا حول آثار التغير المناخي على القطاع الصحي

جمعية العون تعقد مؤتمرا دوليا حول آثار التغير المناخي على القطاع الصحي
القلعة نيوز -

تعقد جمعية العون الصحي الأردنية-الدولية تحت رعاية وزير الصحة الدكتور فراس الهواري الأكرم المؤتمر الدولي الأول حول آثار التغير المناخي على القطاع الصحي الأردني في السابع من حزيران من عام 2022.

ويتناول المؤتمر أهم التحديات والآثار التي يسببها التغير المناخي في القطاع الصحي حيث سيتم مناقشة المحاور التالية:

محور الصحة العامة

محور الاقتصاد الصحي

محور الاستقرار والتعاون والأمن

وسيتم مناقشة هذه المحاور من خلال عرض أوراق عمل بالتعاون مع الأكاديميين والخبراء من القطاع الصحي الأردني ومن الدول الشقيقة المجاورة لتبادل الخبرات والخطط الاستراتيجية في مجال مواجهة التغير المناخي.

وتأسست جمعية العون الصحي الأردنية الدولية عام 2005، وسجلت في الأردن لدى السلطات المختلفة، وتضم بعضويتها مجموعة من الأطباء والممرضين والمهندسين للجمعية مراكز وعيادات ثابتة ومتنقلة في جميع انحاء المملكة وتهدف إلى نشر مفهوم الصحة وإعطاء المشورة والنصح الطبي و حماية الاسرة والطفل و مساعدة كبار السن بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين من غير المؤمنين صحياً وغير المقتدرين مالياً و المشاركـة في اللجان الوطنية والدولية والإقليمية المعنية في الشؤون الصحية والبيئية.

ومن الجدير بالذكر أن لدى جمعية العون العديد من المشاريع المحلية والدولية التي ساهمت وحققت نجاحاً على الصعيدين الإنساني والمحلي.