شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

السفارة الإماراتية في عمان تنفذ مشروع الأضاحي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

السفارة الإماراتية في عمان تنفذ مشروع الأضاحي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي
القلعة نيوز -

نفذت سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمون، مشروع توزيع الاضاحي للعام (1443 هـ) المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالأردن وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشرف فهد منير العتيبي عضو البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات على تنفيذ المشروع وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية والمراكز المعنية في الأردن، من خلال تقديم الأضاحي على آلاف الأسر المتعففة في العديد من مناطق ومحافظات المملكة.

وفي كلمة لفهد العتيبي، خلال احدى عمليات التوزيع في العاصمة عمّان، أكد أن مشروع الأضاحي الذي تقدمه سنوياً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتشرف عليه السفارة بعمّان، يأتي في إطار المساعي الحميدة التي تنتهجها دولة الإمارات في تبني ورعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتعاونية التي تعكس الرسالة الإنسانية لتحقيق التكافل والرخاء للأشقاء والإنسانية جمعاء، وبما ينسجم مع التعاليم الإسلامية السمحة.

وأضاف أن سفارة دولة الإمارات حرصت، على تنفيذ مشروع الأضاحي في العديد من المناطق المستحقة، وفق افضل المعايير والمستويات وأجودها، وبتنظيم واضح يحقق الفائدة المرجوة منه، والعدالة والاحترام للمستفيدين.

من جهتها، أعربت الأسر المستحقة عن بالغ تقديرها واعتزازها للمؤسسات الخيرية والإنسانية التابعة لدولة الإمارات، لما تقدمه من مبادرات ومشاريع خيرية مستمرة في الأردن، وبما يعكس عمق العلاقة وتميزها بين البلدين الشقيقين.