شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

الخرابشة: اعطاء طفل ابرة منع حمل حادثة مخزية ولا يمكن تبريرها

الخرابشة: اعطاء طفل ابرة منع حمل حادثة مخزية ولا يمكن تبريرها
علّق وزير الصحة الأسبق سعد الخرابشة على الخطأ الطبي الذي تعرض له طفل أردني في مستشفى النديم الحكومي.

وقال الخرابشة في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على تويتر: "حادثة طفل مستشفى النديم مخزية ولا يمكن تبريرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام أحد الأطباء في مستشفى النديم، باعطاء طفل يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف إبرة منع الحمل بالخطأ.

وكان مدير مستشفى النديم الحكومي في قصبة مادبا، بهاء الدين الحلالمة، نفى الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعطاء طفل يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف إبرة منع الحمل بالخطأ في المستشفى.

وأكد الحلالمة، الخميس، أنه دخل طفل 4 سنوات ونصف إلى مستشفى النديم الحكومي في مادبا يعاني من التهاب وارتفاع بالحرارة، حيث تبين أنه أعطي إبرة منع الحمل بالخطأ من خارج المستشفى.

وأوضح أن الطفل راجع المستشفى مع ذويه وتبين أنه أُعطي إبرة منع للحمل بالخطأ، تم صرفها من صيدلية خاصة وأعطي الإبرة عند طبيب لا يعمل في القطاع الحكومي، وجرى الإشراف على الحالة حتى استقرت أمور الطفل الصحية وخروجه من المستشفى سالما.