شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

السير: خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع عودة الجامعات للدوام الصيفي

السير: خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع عودة الجامعات للدوام الصيفي

القلعة نيوز :

قالت إدارة السير، إنها أعدت خطة أمنية ومرورية شاملة أمام الجامعات بالتزامن مع بداية الدوام الصيفي.

ويأتي ذلك لتسهيل وصول الطلاب والمحافظة على الانسيابية المرورية في الطرق المؤدية للجامعات بمختلف المناطق.

من جهتها، دعت إدارة الدوريات الخارجية، سائقي مركبات الشحن الكبيرة لأخذ قسط من الراحة داخل محطاتها الأمنية المنتشرة على كافة الطرق الخارجية حفاظاً على سلامتهم وإدامة عمل الكوابح بالشكل السليم، وفق إذاعة الأمن العام.

وأكدت الإدارات المرورية، على الكشف المبكر على كافة الطرق الخارجية والداخلية للتعامل الفوري مع أي معيقات مرورية حفاظاً على كامل الطاقة الاستيعابية للطرق قبيل ذروة بداية الأسبوع المرورية .