شريط الأخبار
الدويري: المقاومة ستطرد جيش الاحتلال من وادي غزة مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفراية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان الانزالات الجوية الاردنيه لأهلنا بعزة ارتفع عددها اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول اخرى الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة

البطولة المدرسية الثانية للشطرنج عبر الإنترنت تتواصل اليوم

البطولة المدرسية الثانية للشطرنج عبر الإنترنت تتواصل اليوم

القلعة نيوز :

اختتمت أمس منافسات مسابقة أساسي عليا طلاب وطالبات، ضمن البطولة المدرسية الثانية للشطرنج عبر الإنترنت (كأس التحدي)، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية. وحل في المركز الأول في مسابقة الطلبة الذكور الطالب أنس خويرة/ مدرسة رغدان الأساسية / تربية قصبة عمان، بمجموع 5 نقاط، والمركز الثاني الطالب عز الدين معاقبة / مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز / قصبة الكرك، بمجموع 3 نقاط، فيما حل الطالب حيدر ربابعة/ مدرسة المثنى بن حارثة للبنين / قصبة إربد، بالمركز الثالث بمجموع 3 نقاط.

وفي مسابقة الطالبات، فازت الطالبة ربى القضاة / مدرسة الاتحاد / لواء الجامعة، بالمركز الأول بمجموع 6 نقاط، والمركز الثاني الطالبة سارة كيلاني / مدرسة الكلية العلمية الإسلامية / لواء الجامعة، بمجموع 5 نقاط، فيما حلت الطالبة مريم مزيان / مدرسة تماضر بنت عمرو / الزرقاء الأولى، بالمركز الثالث بمجموع 3 نقاط.

وتستكمل اليوم مسابقات البطولة، التي تجري فعالياتها في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات، حيث تبدأ مسابقة الثانوي طلابا وطالبات.